• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

فان ديك :النتيجة العادلة فوزنا على يوفنتوس برباعية

فان ديك :النتيجة العادلة فوزنا على يوفنتوس برباعية
كفرووتر /وكالات / أكد دوني فان دي بيك، لاعب أياكس أمستردام، أن فريقه استحق الفوز على يوفنتوس، بعد التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على اليوفي (2-1) في لقاء إياب ربع النهائي.

وقال فان دي بيك، صاحب الهدف الأول لفريقه، في مرمى يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، في تصريحات لراديو "فيرونيكا" الهولندي: "كنت متأكدًا من أنني لم أكن متسللًا، أعتقدتُ أن ماتيا دي تشيليو كان يغطي حالة التسلل، لذا عرفت أنني لم أكن كذلك".

وأضاف: "الجميع يشعر بحالة من الجنون، أياكس في نصف النهائي! إذا قلنا ذلك للناس في بداية الموسم، كانوا سيسخرون منا. هذه نتيجة رائعة لهولندا كلها".

وتابع : "لن ننسى هذه الليلة، لكي نكون صادقين، كنا الفريق الأفضل في الشوط الأول، وأمر واضح أننا كنا الأفضل على الإطلاق في الشوط الثاني".

وختم دي بيك: "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بنتيجة 4-1. عندما كانت النتيجة 2-1، كنت أفكر بالفعل في الدور نصف النهائي، وأحاول التأكد من عدم حصولي على أي بطاقات".

ويلتقي أياكس بالمتأهل من مانشستر سيتي، وتوتنهام المقرر أن يتواجها مساء الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب الاتحاد، بعد أن فاز سبيرز ذهابًا 1-0.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1714
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019