• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الرائد يحقق فوزا مثيرا على الاهلي جدة

الرائد يحقق فوزا مثيرا على الاهلي جدة
كفرووتر /وكالات / حقق نادي الرائد، انتصارًا تاريخيًا على أهلي جدة بنتيجة 5-4، اليوم الخميس، في إطار الجولة الـ 25 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

خماسية الرائد حملت توقيع محمد العمري وصلاح الشهري (سوبر هاتريك)، أما رباعية أهلي جدة حملت توقيع مهند عسيري (هدفين) وسلمان المؤشر وتيسير الجاسم.

وارتفع رصيد الرائد إلى 31 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أهلي جدة عند 40 نقطة في المركز الخامس.

بداية المباراة كانت نارية من جانب الرائد، حيث نجح في تسجيل هدفين بعد مرور 6 دقائق، من خلال رأسية محمد العمري وأخرى لزميله صالح الشهري.



ولم ينهار لاعبو أهلي جدة، واستطاع مهند عسيري من تقليص الفارق إلى 1-2، بعدما هز الشباك من رأسية في الدقيقة العاشرة.

ودفع خورخي فوساتي مدرب أهلي جدة، بخطأ التشكيل الذي دفع به، ليقوم بسحب اللاعب محمد الزبيدي، وأشرك عبد الباسط هندي بدلًا منه.

وفي الدقيقة 20، نجح سلمان المؤشر في إدراك التعادل لأهلي جدة، بلعبة ذكية من فوق الحارس عز الدين دوخة لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 27، تقدم تيسير الجاسم لأهلي جدة، بتسجيل الهدف الثالث للراقي، بعد أن سدد كرة صاروخية من لمسة واحدة، لتستقر الكرة داخل شباك الرائد.

واستعاد أهلي جدة، توازنه نسبيًا، لكنه ظل متأثرًا بسبب بعض الغيابات في صفوفه، ورغم ذلك انتهى الشوط الأول بتقدم "الراقي" بنتيجة 3-2.



ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 53، تمكن مهند عسيري بهدوء يحسد عليه، أن يسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لأهلي جدة، عندما تلقى الكرة، من على حدود منطقة الجزاء، ووضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 62، وقع تيسير الجاسم في خطأ فادح، لتصل الكرة إلى صالح الشهري، الذي سجل الهدف الثالث للرائد لتصبح النتيجة 4-3 لأهلي جدة.

ونشط لاعبو الرائد، واحتسب الحكم، ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو، بعد عرقلة مهاجم الرائد داخل منطقة الجزاء، وسددها الشهري بنجاح في الدقيقة 68، ليتعادل الفريقان 4-4.

وواصل الرائد نشاطه، وفي الدقيقة 70، نجح صالح الشهري في تسجيل الهدف الخامس للرائد.

وتوترت الأجواء في مدرجات الأهلي، وداخل الملعب بين اللاعبين، وهاجمت مجموعة من الجماهير، رئيس "الراقي" الذي تواجد في المدرجات، لتنتهي المباراة بفوز الرائد بنتيجة 5-4.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019