• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ايمرسون: كافو مثلي الاعلى وحلمي تمثيل البرازيل

ايمرسون: كافو مثلي الاعلى وحلمي تمثيل البرازيل
كفرووتر /وكالات / أكد البرازيلي إيمرسون، مدافع ريال بيتيس المعار من برشلونة، أنه يمتلك بعض الصفات المميزة التي تشبه ثنائي منتخب السيليساو سابقا، كافو، وداني ألفيس.

وقال إيمرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أمتلك بعض الصفات مثل داني ألفيس، وكافو، وأركز دائما على العمل لأكون أفضل".

وتابع "كافو هو مثلي الأعلى، وألفيس أيضا، أفعل بعض الأشياء مثلهما في الملعب، لذلك أعتقد أنه خلال فترة قصيرة سأقترب مما حققاه".

وأضاف: "أحاول حاليا تعلم الإسبانية، أحاول ذلك منذ شهر ونصف، قبل مجيئي إلى هنا كنت أعاني من فهم الكلمات الإسبانية، أنا أتعلم هنا".

وأكمل: "إسبانيا تشبه كثيرا البرازيل، في العادات، والطقس، والشعب، كما أنني ألعب في واحد من أفضل أندية العالم، وهو ريال بيتيس".

وواصل: "أنا أعمل كثيرا من أجل التواجد في تشكيلة منتخب السامبا، أعتقد أنني خلال السنوات المقبلة سأحقق العديد من الأشياء مثلما فعلت عندما نجحت في الانتقال إلى برشلونة".

واختتم تصريحاته قائلا: "كنت أشاهد كاناليس، وجيسي، وخواكين في التلفزيون، والآن ألعب معهم، إنه شعور جيد حقا".

وكان برشلونة أعلن شراء إيمرسون (20 عاما)، من نادي أتلتيكو مينيرو، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو، حيث سيلعب على سبيل الإعارة بصفوف ريال بيتيس، حتى نهاية الموسم الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019