• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

تقرير..لكمات بشة تحسم معركته أمام الهلال السوداني

تقرير..لكمات بشة تحسم معركته أمام الهلال السوداني
كفرووتر /الخرطوم/ أثار مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، جدلًا كبيرًا، بقراره الذي أصدره أمس الأربعاء، بتراجعه عن قبول خطاب اعتزال قائده السابق محمد أحمد بشة، وعدم إقامة مهرجان تكريم له.

خطوات وتوقيت القرارات من بشة تجاه الهلال أو العكس، جسدت واقعًا بين الطرفين أشبه بمباراة ملاكمة.

وتبادل الهلال وبشة، القرارات مثل اللكمات مع استخدام تكتيك التريث، انتظارًا للحظة الحاسمة لتسديد الضربة القاضية، والتي تعني تحقيق الانتصار الساحق.

اللكمة الأولى سددها بشة وهو يفاجئ مجلس الهلال بتقديم خطاب اعتزاله كرة القدم، في 22 يناير/كانون ثان الماضي، وذلك مباشرة بعد عودة الفريق السوداني من رواندا.

لكمة بشة كانت قوية في وجه الهلال، لأنها كانت مفاجئة، فاللاعب بادر بالخروج من الهلال قبل نهاية عقده بعدة أشهر، وكان يدرك أن نهاية تاريخه بالفريق ستكون متشابهة مع الرباعي المعز محجوب وعمر بخيت ومهند الطاهر ومدثر كاريكا.

وأدرك بشة أن مصيره سيكون كالرباعي المذكور سلفًا، مما دفعه للخروج من الهلال بقرار شخصي، ليصبح أول قائد في تاريخ اللاعبين الذين ارتدوا شارة القيادة بالهلال، خلال ربع قرن، يعلن قرار الاعتزال بنفسه.

وتحمل مجلس الهلال اللكمة، وأغرى بشة بالتكريم والتأهيل الإداري والفني، لكن اللاعب جهز نفسه لتفادي أي ضربة مباغتة من الهلال، بالبدء في عملية تأهيل نفسه.

وسعى بشة للبحث عن كيفية تأهيل نفسه في مجال التدريب، ووجد منحة من الأولمبية السودانية لدورة تأهيل مدربين بواسطة الفيفا في المجر لعدة أشهر.

وما أن تم اعتماد المنحة، حتى تلقى الهلال، لكمة جديدة من بشة، الذي خرج عن طوع النادي، ليقرر الفريق، التراجع عن تكريم اللاعب وشطبه، لكن بشة استبق الأمور وأخبر اتحاد الكرة باعتزاله وتنازله عن مستحقاته المتأخرة.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4810
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 03-17-2019 11:0
    هناك مدفورين يديرون الاتحاد والاولمبية اكيد عاملين فيها بيضروا الهلال وليعملوا على اعادة بشة بطريقة ديراميتيكية حتى لن يجد شيء ويجبر على ارتداء شعار الوصيف ههههه
    بشة اخذ قرار اعتزاله وكان المخططين على الاقل ان لم يتم تسجيله في الوصيف ان لا يستفيد منه الهلال لكن هيهات فهم واهمون بشة انتهت ايامة وكبر وعجز واصبح لا يكمل 20 دقيقة في الملعب
    ونجحت الخطة لكنهم خدموا الهلال بفعلتهم وسهل مهمة الكاردينال
  • #3
    معاوية احمد حسن 03-14-2019 10:0
    خبر شطب بشة من الكشوفات استغله البعض للتشويه والاصطياد العكر ... بالمنطق يا جماعة اللاعب معتزل يعني خارج حسابات النادي في الاستحقاقات المحلية والافريقية .. ما المانع من الاستفادة من خانته في الكشف خاصة الكشف الافريقي بغض النظر عن الطريقة التي خرج بها .
    احسبوها واعقلوها ودعوا الانطباعات الشخصية جانبا....
    هذا لا يعني ان الكاردينال يحسن الادارة
  • #4
    العالمى 03-14-2019 09:0
    لكمات بشة ..؟النا سدى ما شافت (بلنجة شلش ) دى ولا شنو...
  • #6
    Hajjam 03-14-2019 09:0
    بطلوا الشماتة. بشة ليست لديه مشكلة ضد الهلال وإنما مشكلته ضد الكاردمار.
  • #7
    oaltahir 03-14-2019 08:0
    لا اعتقد ان ذلك خطر ببال باشمهندس بشة حسبنا الله ونعم الوكيل لكاتبها
  • #8
    ود الصحراء 03-14-2019 08:0
    بشه معبود الجماهير------اهم شخص في الهلال---حتى وهو غير موجود---اهم منك يا كردنه---لانه محبوب كردنه بغير منو----عايز الجماهير تحبه هو-----بشه بشه بشه بس-----
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019