• ×

إسبانيا في الصدارة وتكافؤ فرنسي برازيلي.. 16 جنسية بالكلاسيكو المثير !!

 0  0  511
إسبانيا في الصدارة وتكافؤ فرنسي برازيلي.. 16 جنسية بالكلاسيكو المثير !!
كفرووتر /وكالات / 
تجذب مواجهة الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، أنظار عشاق ومحبي كرة القدم من حول العالم، نظرًا لقوة المنافسة بين الفريقين، ووجود الكثير من النجوم.

وسيتواجد على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، الذي سيستضيف كلاسيكو اليوم ، في قمة الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، 16 جنسية مختلفة من لاعبي الفريقين، من جميع أنحاء العالم.

وتتوزع قائمة نجوم البارسا والريال على قارات أوروبا وإفريقيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية.

ويمثل اللاعبون 16 دولة كالتالي: إسبانيا والبرازيل وفرنسا وألمانيا وويلز وبلجيكا وكرواتيا وجمهورية الدومينيكان وكوستاريكا وأوروجواي والأرجنتين والبرتغال وتشيلي وهولندا وكولومبيا وغانا.

وستكون إسبانيا صاحبة نصيب الأسد وسط كل الجنسيات الحاضرة على أرض الملعب، حيث يملك ريال مدريد في صفوفه 12 لاعبا إسبانيًا، بينما يملك برشلونة 6 لاعبين.

ويأتي خلف إسبانيا، فرنسا والبرازيل، بوجود 7 لاعبين لكل منهما، إذ يملك برشلونة صامويل أومتيتي، كليمنت لينجليت، جان كلير توديبو، وعثمان ديمبلي، بينما ريال مدريد لديه لوكا زيدان ورافائيل فاران وكريم بنزيما.

ومن البرازيل في صفوف الملكي يأتي مارسيلو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور، وفي برشلونة آرثر ورافينييا وفيليب كوتينيو ومالكوم.

وكلا الناديين لديه لاعب ألماني واحد فقط، توني كروس في ريال مدريد، وتير شتيجن في برشلونة، ولاعب كرواتي واحد أيضا في كلا الجانبين، إذ يضم البارسا إيفان راكيتيتش، ويتواجد لوكا مودريتش في مدريد.

ومن بلجيكا يتواجد توماس فيرمايلين في برشلونة، وتيبو كورتوا في ريال مدريد، ومن أوروجواي يتواجد لويس سواريز في البارسا، وفيدي فالفيردي في مدريد.

أما الجنسيات الأخرى في برشلونة، فيأتي على رأسها ميسي (الأرجنتين)، سيميدو (البرتغال)، فيدال (تشيلي)، موريلو (كولومبيا)، بواتينج (غانا)، ياسبر سيلسين (هولندا).

بينما في ريال مدريد، جاريث بيل (ويلز)، ماريانو دياز (الدومنيكان)، نافاس (كوستاريكا).

وشهد لقاء الذهاب الذي انتهى بانتصار برشلونة بنتيجة (5-1)، تسجيل الأهداف من قبل لاعبي أمريكا الجنوبية، فمن يدري أي الجنسيات الأخرى ستسجل في كلاسيكو اليوم ؟
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات