• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لاعب النجم الساحلي مالك بعيو يتوج بافضل لاعب في الدوري التونسي

لاعب النجم الساحلي مالك بعيو يتوج بافضل لاعب في الدوري التونسي
كفرووتر /وكالات / توج متوسط ميدان فريق النجم الساحلي مالك بعيو، بلقب أفضل لاعب في الدوري التونسي، لشهر يناير/ كانون ثان الماضي، في استفتاء الشركة الراعية، والذي انطلق للمرة الأولى في الموسم الماضي.

وتصدر بعيو الاستفتاء، متفوقاً على زميله في الفريق إيهاب المساكني، ومهاجم الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي، ولاعب الأفريقي غازي العيادي، ومدافع النادي الصفاقسي حمزة المثلوثي.

وأبدى متوسط ميدان النجم، سعادته بالتتويج الفردي، مشددا على أن التتويج يمثل حافزا له من أجل مواصلة المردود المميز رفقة فريقه في مختلف الاستحقاقات".

وقال بعيو، في تصريحات صحفية: "أشكر كل من صوّت لي، ووضع فيّ ثقته، والأكيد أن هذه الجائزة ستزيدني إصراراً على مزيد من البذل والعمل، من أجل التألق مع النجم، ولم لا من أجل الالتحاق بمنتخب تونس، والمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019".

ويعد مالك بعيّو، من العناصر الصاعدة في صفوف النجم الساحلي، خاصة أن عمره لا يتجاوز 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز مدافع الوسط، ما أهله لحجز مقعد أساسي في تشكيلة جوهرة الساحل.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  1909
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019