• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاهلي على خطي الريال وبايرن ميونخ

الاهلي على خطي الريال وبايرن ميونخ
كفرووتر /وكالات / أكد المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يشتاق لمشاركة فريقه مجددًا ببطولة كأس العالم للأندية، موضحًا أن الأحمر يسعى لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب.

وأشاد مرتجي في تصريحات تليفزيونية بإعارة بعض لاعبي الفريق الصاعدين لأندية أخرى مشيرًا إلى أن ناديه يسير على درب ريال مدريد وبايرن ميونخ بهذا الفكر والأسلوب الاحترافي بإعارة ناشئيه لاكتساب الخبرات.

وأوضح أن الأهلي يخوض لقاء سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، بالجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا مؤكدًا أن ملعب المباراة رائع ويذكره باستاد القاهرة.

واعترف مرتجي بوجود مشاكل بدنية للاعبين نتيجة ضغط المباريات قائلاً:" الأهلي أكثر فريق في العالم لعب مباريات منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وحتى الآن، نلعب كل 72 ساعة وهو ما يؤثر على الفريق".

وأكد عضو مجلس الأهلي أنه تمنى وجود الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي في وقت سابق موضحاً أنه أعاد التوازن للأهلي مع الصفقات الجديدة وانسجامها في وقت قصير مع اللاعبين القدامى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1227
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019