• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

خليفة مبارك مدافع الإمارات: سنكون على قدر التحدي في ثمن النهائي

خليفة مبارك مدافع الإمارات: سنكون على قدر التحدي في ثمن النهائي
كفرووتر /وكالات / أكد خليفة مبارك غانم، مدافع منتخب الإمارات، أن مواجهة ثمن النهائي لكأس آسيا لكرة القدم أمام قيرغيزستان، يوم 21 يناير الجاري، يجب أن تسير في اتجاه واحد، وأن يدخلها "الأبيض" بشعار الفوز ولا شيء سواه.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن جميع اللاعبين على دراية تامة بأهمية المباراة وضرورة حسمها، حتى يواصل "الأبيض" مشواره وصولاً إلى منصة التتويج، وأن المنتخب يستهدف لقب البطولة التي تقام على أرضه.

وناشد، الجماهير بمواصلة وقفتها القوية خلف "الأبيض"، لافتاً إلى التأثير الكبير لعاملي الأرض والجمهور في المراحل المتقدمة من البطولة، وأهمية أن يستفيد المنتخب منهما.

وثمن دور الجماهير في مرحلة المجموعات، مبيناً أنها أسهمت بشكل كبير في تصدر الأبيض للمجموعة الأولى، ووعد بمضاعفة الجهد في المباراة المقبلة.

وأكد خليفة أن كل عناصر المنتخب ستكون على قدر التحدي، وأن كل لاعب سيكون حريصاً على تقديم أفضل ما لديه حتى يساعد المنتخب على تحقيق الفوز والتأهل إلى مرحلة ربع النهائي.

وقال: "من سيفوز سيتأهل إلى الدور ربع النهائي، والمنتخب الخاسر سيغادر البطولة، وبالتأكيد لا نود أن نغادر هذه البطولة قبل الوصول إلى منصة التتويج".

واختتم: "سنبذل كل غال ونفيس من أجل ضمان بطاقة العبور إلى المرحلة المقبلة، وسنقاتل بقوة طوال الـ90 دقيقة لنحقق هدفنا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1773
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019