• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

لاعب ويلنجتون: مواجهة العين الاماراتي صعبة جدا

لاعب ويلنجتون: مواجهة العين الاماراتي صعبة جدا
كفرووتر /وكالات / يرى جاستن جولي، قائد ويلنجتون النيوزيلندي، أن عام 2018 "لا يُنسى في مشواره الكروي"، والذي تكلل بالتواجد في مونديال الأندية.

وقال جاستن: "سيكون كأس العالم للأندية، فرصة خاصة لإنهاء هذا العام.. إنه عام لا ينسى بالنسبة لي شخصيا، أنا متحمس حقا لخوض هذه التجربة، حيث أتطلع للعب في هذا البلد الرائع (الإمارات)، والوقوف على مستوانا الحقيقي هناك".

وعن مواجهة العين الإماراتي، قال جاستن، في تصريحات لموقع الفيفا، اليوم الاثنين "من الجيد دائما مواجهة كبار اللاعبين والاحتكاك بهم، لقياس مدى قدراتك.. سيكون اختبارا كبيرا، لا سيما أن الأمر يتعلق بالفريق المضيف، ستكون أمامنا تحديات كبيرة".

وتابع "نحن فريق شاب ومتعطش، ونريد أن نثبت أنفسنا على المسرح العالمي، ونظهر مستوانا الحقيقي، وما نحن قادرون على القيام به، لن نكون في الإمارات لقضاء عطلة.. سنكون بالتأكيد خصما صعب المراس لكل من نواجهه، وسنرى إلى أي مدى يمكننا أن نذهب".

وأردف "تأهلنا للمونديال يعني لنا الشيء الكثير، فقد كان إنجازا كبيرا.. إنها خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة للنادي، ونأمل أن يستمر الحال على هذا المنوال".

وختم جولي "من الجيد دائما أن يكون هناك فريق جديد، في كأس العالم للأندية، ونحن سعداء بذلك.. لقد بذلنا الكثير من الجهود، خلال السنوات القليلة الماضية، وقد كوفئنا عليها في نهاية المطاف".

يذكر أنها المرة الأولى منذ عام 2010، التي لن يكون أوكلاند سيتي حاضرا في كأس العالم للأندية، حيث تخلى عن عرشه القاري، في وقت سابق من هذا العام، عندما سقط أمام جاره تيم ويلنجتون، الذي توج باللقب في نهاية المطاف.

وكان تيم ويلنجتون قد خسر ثلاث مرات متتالية، أمام أوكلاند سيتي، في نهائي دوري أبطال أوقيانوسيا.

لكنه كسر هذا النحس في نسخة 2018، بفوزه على غريمه التقليدي، لينهي بذلك انتظارا طويلا، في رحلة السعي إلى المجد القاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  999
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا يوم الخميس 25 ابريل 2024م عبر تقنية الفيديو كونفرنس برئاسة مولانا مهدي محمد خليل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019