• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

رسميا.. سحب بطولة أمم أفريقيا من الكاميرون وبدء تلقي الطلبات الجديدة

رسميا.. سحب بطولة أمم أفريقيا من الكاميرون وبدء تلقي الطلبات الجديدة
كفرووتر \ وكالات \ أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رسميا سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 من الكاميرون، والبدء في تلقي الطلبات الجديدة من الدول الراغبة في استضافة البطولة.
وأصدر الكاف بيانا رسميا، برر من خلاله الأسباب التي دفعته لسحب تنظيم أمم أفريقيا من الكاميرون، وتناول البلاغ الذي اطلع عليه جميع الحيثيات التي استندت إليها لجان التفتيش، وأعدت بشأنها تقارير سوداء بشأن عجز هذا البلد عن الاستجابة لشروط دفتر التحملات الجديد.
كما أكد البلاغ الرسمي للكاف، على أنه رغم المحاولات التي استفاد منها الكاميرون أكثر من مرة، إلا أنه أظهر عجزا واضحا عن احتضان كأسا قارية تضم لأول مرة 24 منتخبا.
وأضاف البيان أن الكاف سيستقبل، بداية من اليوم السبت، طلبات ترشيح جديدة لاحتضان نسخة 2019، وسيظل مجال الترشيح مفتوحا حتى 31 ديسمبر/كانون الأول.
ولم تتقدم حتى الآن أي دولة بترشيحها الرسمي، إلا أن هناك أخبار شبه مؤكدة، تم تداولها منذ فترة بعيدة تقرب المغرب من هذه التظاهرة للمرة الثانية في تاريخه.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1767
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019