• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

أليخاندرو رئيس "كونميبول" يفسر سبب إقامة السوبر كلاسيكو خارج الأرجنتين

أليخاندرو  رئيس "كونميبول" يفسر سبب إقامة السوبر كلاسيكو خارج الأرجنتين
كفرووتر \ وكالات \ فسر أليخاندرو دومينيجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، سبب قرار إقامة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز خارج الأرجنتين، عقب الاجتماع الذي عُقد في "أسينسيو" عاصمة باراجواي، بين أطراف الأزمة.

وأعلن كونميبول في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة ريفر بليت أمام بوكا جونيورز، أحد يومي 8 أو 9 ديسمبر/كانون الأول المقبل خارج الأرجنتين.

وقال دومينيجيز، عقب اجتماعه مع رئيسي بوكا جونيورز وريفر بليت، بسحب ما ذكرت قناة "Tyc" وشبكة سبورتس الأرجنتينية، إن سبب هذا القرار يرجع إلى أن شروط إقامة المباراة في الأرجنتين لم تعد متوفرة، بعد شغب جماهير المليونيرات والاعتداء على حافلة البوكا.

وأضاف: "مهمتي إرسال الرسالة الصحيحة بأن هذه المباراة ليست حياة أو موت".

وتأجلت مباراة بوكا جونيورز أمام ريفر بليت، التي كان مقررا لها يوم السبت ثم الأحد، أكثر من مرة، بسبب اعتداء جماهير المليونيرات على لاعبي البوكا قبل دخولهم ملعب "لا مونيمونتال"، ما تسبب في إصابة العديد من نجوم الفريق الضيف.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب "لا بومبونيرا"، معقل بوكا جونيورز، ما يعني أن المباراة مفتوحة لكل الاحتمالات، خاصة أن هذا اللقاء لا يخضع لقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019