• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدغشقر تتأهل إلي كأس الأمم الأفريقية

مدغشقر تتأهل إلي كأس الأمم الأفريقية
كفرووتر /وكالات / تأهل منتخب مدغشقر، اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى في تاريخه، إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقررة العام المقبل في الكاميرون.جاء تأهل مدغشقر، بعد الفوز على غينيا الإستوائية (1-0) في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة للبطولة.ويدين منتخب مدغشقر، بالفضل في هذا الفوز للاعبه نجيفا راكوتوهاريمالالا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (42). ويتصدر منتخب مدغشقر، المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات، وتعادل وحيد، وتجمد رصيد غينيا الإستوائية، عند 3 نقاط في المركز الثالث.ويحل منتخب السنغال في المركز الثاني، بالمجموعة برصيد 7 نقاط قبل مباراته في وقت لاحق اليوم أمام مضيفه السوداني الذي يتذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1393
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ممدوح 10-17-2018 08:0
    سلام اي عار أكثر من هذا لقد دمرتم كل شيء ومهما بلغ السوء لم نصل لهذا الانحطاط ذيل المجموعة شيء وصفر النقاط شيء آخر اقلاها داخل السودان كنا نفوز بقليل جهد حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019