• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مشجع بنادي الوصل يشتري جميع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر الاماراتي

كفرووتر / وكالات / اشترى مشجع للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي الأحد، التذاكر المخصصة لفريقه في مباراته أمام مستضيفه النصر يوم الخميس المقبل، في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، حتى يستطيع جمهور الوصل حضور المباراة مجانًا.

وكان النصر، قد وافق على منح الوصل 40% من تذاكر مدرجات ستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، الذي تبلغ سعته 10000 متفرج.

فيما أمر الشيخ راشد بن حمدان، رئيس مجلس إدارة النصر، بشراء كل التذاكر المخصصة لجمهور فريقه في ديربي دبي، مما يعني أن الحضور بات مجانيًا لجماهير الفريقين.

من جانب آخر، وقعت شركة الوصل لكرة القدم، اتفاقية تعاون مشترك مع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، لدعم وتسويق الشباب من أصحاب رخص التاجر الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية، سيخصص نادي الوصل مساحات عرض "معرض" لمنتجات أصحاب مشاريع رخصة التاجر الإلكتروني خلال فترة مباريات النادي في مقره.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص نادي الوصل والقطاع على دعم وتسهيل مزاولة واستدامة الأعمال لأصحاب الرخص التجارية الإلكترونية، الأمر الذي يعزز من القدرة التنافسية واستدامة المشاريع في إمارة دبي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1806
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا يوم الخميس 25 ابريل 2024م عبر تقنية الفيديو كونفرنس برئاسة مولانا مهدي محمد خليل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019