• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

المدافع ديفيز يوقع عقدا طويل الأمد مع توتنهام

المدافع ديفيز يوقع عقدا طويل الأمد مع توتنهام
(رويترز) - قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن المدافع الويلزي بن ديفيز جدد عقده مع الفريق حتى 2021.

وشارك الظهير الأيسر والذي انضم من سوانزي سيتي في 2014 في 78 مباراة في كل البطولات وسجل أول أهدافه مع توتنهام في الفوز على استون فيلا في كأس الاتحاد الانجليزي في يناير كانون الثاني الماضي.

وقال المدافع البالغ عمره 23 عاما "من الرائع أن أكون جزءا من هذا النادي الرائع ويمكن أن ترى أننا نتحسن من خلال طريقتنا في التدريبات والمباريات."

ويحتل توتنهام المركز الثاني في الدوري لكنه يبتعد بفارق عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر. ويلعب توتنهام ضد ميلوول المنافس في الدرجة الثالثة يوم الأحد في دور الثمانية لكأس الاتحاد.

ولعب ديفيز 28 مباراة مع منتخب ويلز وكان لاعبا أساسيا في تشكيلة منتخب بلاده الذي وصل إلى الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا 2016.

والمدافع الويلزي وهو بديل لداني روز الظهير الأيسر الأساسي لتوتنهام وانضم بذلك إلى مجموعة من اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع الفريق مثل هاري كين وديلي آلي واريك داير ويان فيرتونن
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1146
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019