• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

هيجوين يقود يوفنتوس لفوز سهل على بولونيا بالدوري الإيطالي

هيجوين يقود يوفنتوس لفوز سهل على بولونيا بالدوري الإيطالي
(رويترز)  هز الأرجنتيني جونزالو هيجوين الشباك مرة في كل شوط وأضاف مواطنه باولو ديبالا هدفا من ركلة جزاء ليفوز يوفنتوس المتصدر 3-صفر على بولونيا في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

واحتاج روما صاحب المركز الثاني إلى هدف من أرماندو إيتسو بالخطأ في مرماه ليفوز 1-صفر على جنوة ونجا لاتسيو من إلغاء هدف مثير للجدل قبل أن ينتصر 1-صفر على كروتوني.

وسجل إيفان بريشيتش هدفا في نهاية كل شوط ليقود إنترناسيونالي للفوز 2-1 على أودينيزي وينتصر لرابع مرة على التوالي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة من 18 مباراة متقدما بفارق أربع نقاط على روما الذي لعب 19 مباراة. ويحل لاتسيو في المركز الرابع برصيد 37 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن نابولي الذي فاز 2-1 على سامبدوريا يوم السبت.

ويأتي ميلانو في المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 18 مباراة بعد أن سجل كارلوس باكا هدفا قبل دقيقتين من النهاية ليقوده للفوز 1-صفر على كالياري الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد برونو ألفيس في الدقيقة الأخيرة.

وافتتح هيجوين التسجيل بتسديدة مباشرة في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من ميراليم بيانيتش قبل أن يضيف ديبالا الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.


ومن هجمة مرتدة بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني لعب شتيفان ليختشتاينر تمريرة عرضية إلى هيجوين الذي حولها بضربة رأس داخل الشباك ليضمن الانتصار لحامل اللقب.

وافتقد روما جهود لاعبه محمد صلاح الذي انضم إلى تشكيلة مصر المشاركة في كأس الأمم الافريقية بينما خاض جنوة أول مباراة بدون لاعبه توماس رينكون الذي رحل إلى يوفنتوس.

وخرج ماتيا بيرين حارس جنوة مبكرا بسبب إصابة أثناء تصديه لفرصة خطيرة من إيدن جيكو وحل يوجينيو لامانا بدلا منه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1047
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019