• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

بعد أن كسب محمد عبد الرحمن. أمس

المريخ يتخصص في لاعبي خط هجوم الهلال.ويصل الرقم سبعة في 10 سنوات

المريخ يتخصص في لاعبي خط هجوم الهلال.ويصل الرقم سبعة في 10 سنوات
تقرير : محمد عيسى ساتي 

بعد أن قام المريخ بتسجيل محمد عبد الرحمن لاعب الهلال السابق في كشوفاته أمس يكون هو المهاجم السابع الذي يأتي من الهلال للمريخ في العشر سنوات الماضية.وما زال خمسة منهم يتواجدون في كشف المريخ الحالي
وسبق محمد عبد الرحمن الي كشوفات المريخ ستة مهاجمين لعبوا للهلال أولاً في العشر سنوات الماضية هم هيثم طمبل وعلاء الدين بابكر والنيجيري كليتشي والمالي تراوري وبكري المدينة وعبدو جابر. - ويتواجد في كشف المريخ الحالي ثمانية لاعبين لعبوا للهلال هم المعز محجوب وعلاء الدين يوسف وعمر بخيت بالإضافة الي المدينة وتراوري وعبده جابر وكليتشي و محمد عبد الرحمن الذي يعتبر هو المهاجم الخامس الذي يلعب في المريخ بعد تسجيل كليتشي أمس مما يعني أن اغلب لاعبي خط هجوم المريخ الحالي لعبوا للهلال بعد أن انضم محمد عبد الرحمن لتراوري والمدينة وعبدو جابر. بالإضافة الي العائد كليتشي.
ومعروف لجميع الرياضين الندية الشديدة ما بين فريقي القمة وتعصب كل جمهور بصورةٍ كبيرة في تشجيع ناديه مع تمني النادي الآخر بالزول وحتى علي مستوى العالم يتم وصف اللاعب الذي ينتقل من فريق الى آخر غريم من نفس بالبلد بالخائن.
وتواجد محمد عبد الرحمن في الهلال منذ العام 2010 لكنه لم يظهر بصورةٍ واضحة مع الفريق بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها كما أنه كان يلعب لثلاث سنوات في المراحل السنية.
ورفض محمد عبد الرحمن أن يجدد عقده مع الهلال معتقداً أن المبلغ الذي قُدم له لا يناسب مستواه مما جعل الهلال الذي طلب منه التجديد مقابل (مليار) جنيه أن يصرف النظر عن إعادة قيده بل وذهب أبعد من ذلك عندما قال أنه مصاب إصابة مزمنة في تصريحٍ حيَّر به المتابعين ولكن اللاعب من خلال حوار صحافي ذكر بأنه غير مصاب وأن رده سيكون داخل الملعب واستغرب والده كيف يدفع نادي في لاعب مصاب مليار جنيه.
وتشير متابعات الصحيفة بأن رئيس مجلس الهلال أشرف الكاردينال قبل ستة أشهر كان يقصد بحديثه للإذاعة الرياضية عندما طالب بإتفاقية (الجنتلمان) مع المريخ وهي اتفافية تعني عدم السماح لأي لاعب من الإنتقال الي الفريق الآخر ليثير استغراب جماهير الهلال التي كانت ترى أن مجلسه في موقف قوة لماذا يطالب بالإتفاقية ولكن نظرة الكاردينال كانت بعيدة وكان يقصد بأن لا يذهب اللاعب الواعد محمد عبد الرحمن الي المريخ بعد أن فاوضه لإعادة قيده في تسجيلات مايو الماضي ولكنه رفض التجديد نسبةً لأن المبلغ الذي قُدِم له غير مناسب له كما يعتقد اللاعب.
وقدم لاعبي خط هجوم الهلال السابقين مستويات طيبة مع المريخ حيث ساهم طمبل في أن يحقق مع الفريق بطولة الدوري الممتاز في 2008 بعد غياب دام لخمس سنوات عن الفريق كما استطاع أن يتأهل مع الفريق ومعه كليتشي الي مرحلة المجموعتين في بطولة دوري ابطال افريقيا لأول مرة في تاريخه في 2009 كما أن بكري المدينة وتراوري وعبده جابر استطاعوا أن يصلوا بالمريخ الي مرحلة نصف النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا لأول مرة في تاريخ النادي وكان ذلك في نسخة السنة الماضية.
وإن كان المريخ قد تخصص في استقدام لاعبي خط هجوم الهلال فإن الأخير تخصص في استقدام لاعبي المحاور المتميزين من المريخ حيث سجل في العشر سنوات الماضية كلٌ من حمودة بشير وعلاء الدين يوسف ونصر الدين الشغيل وشرف شيبوب.وربما انضم اليهم سالمون جابسون في الأيام القادمة.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  8153
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أيمن مشو 11-06-2016 08:0
    ياحاقد
    أرجوا ذكر لاعبى المريخ الذين لعبوا للهلال
    نقولم ليك ولا ،،،،، مافى داعي لأنوا القائمة
    طويلة ،،،،
    هههه
    ياأبو الأصفار
  • #2
    osama 11-02-2016 03:0
    بنظرة متأنية نتحدث عن كلاتشي هداف الدوري مع الشنداوية.
    اللاعب قناص ولكن حركته تقيلة .
    كلاتشي الاهلي يلعب من غير ضغط عكس كلاتشي المريخ وما أدراك ما المريخ. جماهير هلاريخ لا تصبر ولا ترحم والضغط أيضاً يكون على المدرب وبسبب الضغط ممكن يركنه ولو مقتنع به.
    أيضاً المنافسة ستكون قاسية جدا ل كلاتشي لفرض نفسه بين مهاجمين المريخ.
    على كل حال رؤيتي المتواضعة بتقول المريخ لن يستفيد من كلاتشي بمعنى الثلاثي خَسِر المريخ، الاهلي وكلاتشي.
  • #3
    uk 11-02-2016 07:0
    تحقيق ما عندو اي معنى حتى يكون تحقيقك مفيد لماذا تحلل وتذكر عدد اللاعبين الذين تم انتقالهم بين الناديين من عهد بداية انشاء المريخ والهلال من ابو العائلة و قاقارين
  • #4
    مريخابي و كدا 11-02-2016 07:0
    يا محمد عيسى ساتي ..
    يا خي تحليلك دا (فتة).....
    تراوري و عبده جابر و محمد عبد الرحمن لم يتواجدوا معا في هجوم المريخ أبدا أبدا ... فقبل تسجيل محمد عبد الرحمن كان تراوري و عبده جابر قد غادرا ...

    يعني (حنكك) بيش !!!
  • #5
    abu hssam 11-02-2016 07:0
    المعني شنو من مقالك المتعصب ...امشي الهلال سجل كم من لاعبي المريخ
  • #6
    تونجيلا 11-02-2016 07:0
    اكيد كاتب الموضوع واحد من الزناطيرالحردانين. نحن فى عصر الاحتراف يا ابو الاصفار.
  • #7
    حنفي الونش 11-02-2016 07:0
    والله ركبتو التونسية . دا اصلا غرض الكاردينال. عشان ما تدفعو مبلغ إضافي للاعب. ؟وبكدا بلو واشربو مويتو لان اللاعب اصلا مصاب.
  • #8
    عبدالله الخير 11-02-2016 06:0
    السلام عليكم
    سبعة مهاجمين ماذا قدمو للكرة السودانية ،،،، والله فعلا نحن في زمن المهازل
  • #9
    أبو لبد 11-02-2016 06:0
    ما بعنا بالكوم إلا اليوم ،، تشتري لاعبين نديك واحد زيادة. يا ما إنت كبير يا هلال .
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019