• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مالكة نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي تقرر عرضه للبيع

مالكة نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي تقرر عرضه للبيع
(رويترز) - قالت المليارديرة مارجريتا لوي دريفوس التي تملك حصة الأغلبية في اولمبيك مرسيليا يوم الأربعاء إنها ستعرض النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للبيع.

وأضافت لوي دريفوس - المولودة في روسيا وهي رئيسة مجلس إدارة مجموعة لوي دريفوس لتجارة السلع الأولية - إنها ستبيع النادي لأفضل مستثمر للأجل الطويل.

وتابعت لوي دريفوس في بيان حصلت عليه محطة بي.اف.ام التلفزيونية "السعر ليس همي الأول. ومع ذلك فإن قدرة حامل حصة الأسهم الرئيسية على بناء فريق قادر على الفوز عند أعلى المستويات تعد من الأمور الأساسية." وأكدت إدارة النادي صحة ما جاء في البيان.

وقال مصدر مقرب من النادي - الذي ثارت شائعات بشأن بيعه في الماضي - إنه تم التقدم بعدة عروض لشراء النادي في الأسابيع الأخيرة.

ويعاني مرسيليا - بطل أوروبا 1993 - هذا الموسم حيث يحتل المركز 14 في جدول ترتيب دوري الأضواء ويبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط.

وقالت لوي دريفوس - التي ضخت عشرات الملايين من اليورو في النادي خلال الأعوام الأخيرة - إن أي نادي يتلقى الدعم من شخص واحد مثلما هو حال ناديها لا يستطيع مجاراة منافسين يتلقون الدعم من حكومات أو شركات رياضية متخصصة تتمتع بإنفاق كبير.

وسيطرت لوي دريفوس على النادي عقب وفاة زوجها روبير في عام 2009.

وفاز مرسيليا باخر ألقابه التسعة في الدوري الفرنسي عام 2010
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2359
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019