• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

إنفانتينو: انطلاق عملية الترشح لاستضافة كأس العالم 2026 خلال شهرين

إنفانتينو: انطلاق عملية الترشح لاستضافة كأس العالم 2026 خلال شهرين
زوريخ (رويترز) قال جياني إنفانتينو الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد أول يوم عمل في منصبه الجديد يوم الاثنين إنه مازال لا يعلم شيئا عن راتبه وأعلن بدء عملية الترشح لاستضافة كأس العالم 2026 خلال شهرين.

وبدأ إنفانتينو مهام منصبه الجديد بمباراة ودية جمعت بين موظفي الفيفا ولاعبين دوليين سابقين قال بعدها للصحفيين عن راتبه الجديد "ليس لدي أي فكرة عنه بعد. أدرك أنكم لا تصدقون ذلك لكني لم أترشح للمنصب من أجل المال. لم أتناقش مع أي شخص حول ما سأتقاضاه. سأنتظر ونرى."

وتوقع المسؤول السويسري أن تبدأ عملية الترشح لاستضافة كأس العالم 2026 - التي تأجلت العام الماضي بسبب فضيحة الفساد التي هزت الفيفا - خلال الشهرين المقبلين.

وقال إن البطولتين المقبلتين 2018 في روسيا و2022 في قطر يجب أن تكونا "الأفضل في التاريخ".

وضم فريق إنفانتينو خلال المباراة التي أقيمت في أجواء باردة بمقر الفيفا في زوريخ لويس فيجو المهاجم البرتغالي السابق وفابيو كانافارو مدافع إيطاليا السابق وارتدى الرئيس الجديد للفيفا (45 عاما) القميص رقم تسعة وركض كثيرا بحماس لكنه لم يلمس الكرة كثيرا.

وقال إنفانتينو "العمل الشاق بدأ الآن لكني أردت تنظيم مباراة مع الذين أوصلوا اللعبة إلى ما هي عليه الآن.

وقال إنه لم يتناقش مع أي شخص في أمر راتبه منذ انتخابه رئيسا للفيفا يوم الجمعة الماضي.

ولم يكشف النقاب أبدا عن راتب سيب بلاتر الرئيس السابق للفيفا والموقوف حاليا عن الرياضة لمدة ست سنوات لكن الإصلاحات التي أقرها الفيفا الأسبوع الماضي لتجاوز فضيحة الفساد تشمل إتاحة الرواتب للتدقيق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1809
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019