• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

احمد مرتضي منصور يكشف كل الحقائق عن احتراف مصطفي فتحي واصابة مايوكا

احمد مرتضي منصور يكشف كل الحقائق عن  احتراف مصطفي فتحي واصابة مايوكا
كفرووتر / وكالات / اكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أن النادي لم يتلق عرضاً رسمياً من أى ناد لاحتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق وان العديد من العروض التى تلقاها النادى مؤخراً لأغلب لاعبى الفريق كانت من وكلاء ولن يتم الاستغناء عن أى لاعب خلال الموسم الجارى وفي حالة وجود عروض رسمية سيتم السماح لهم بالاحتراف ولكن الموسم المقبل.

وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك خلال تصريحاته التليفزيونية علي أن المهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا الوافد الجديد للفريق قادما من نادي ميتز الفرنسي سيخضع للكشف الطبى لمدة اربعة ايام من أجل التأكد بانه سليم ولا يعاني من اي اصابات مثلما تردد ويري ان شائعة اصابته من تدبير وكلاء اللاعبين.

وأشار إلى أن مايوكا شارك فى تدريبات الفريق اليوم استعداداً لمواجهة فريق سموحة السكندري الاحد المقبل في اطار منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم وتم قيده بقائمة الفريق ومن الممكن أن يتم الاستعانة به فى اللقاء المقبل وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1753
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019