• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب الوحدة الإماراتي: إستحقينا التأهل لنهائي الكأس

مدرب الوحدة  الإماراتي: إستحقينا التأهل لنهائي الكأس
كفرووتر / وكالات / عبر المكسيكي خافيير أجيري مدرب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لنهائي بطولة كأس الإمارات، بعد فوزه على نظيره الوصل 2 - 1 مساء الثلاثاء.
وقال في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "أهنئ اللاعبين ببلوغ النهائي بعد أن قدموا أداء قويا وبذلوا مجهودا كبيرا وقاتلوا طوال المباراة على الرغم من الغيابات العديدة الموجودة بالفريق، لكن البدلاء أدوا المطلوب منهم على أكمل وجه".
وأضاف: "كانت مباراة قوية بين الفريقين، أتيحت لنا العديد من الفرص أثناء المباراة، ولكن تألق حارسهم حال دون تسجيلنا للأهداف، ونجحوا من ثغرة دفاعية في تسجيل الهدف الوحيد، ونحن استفدنا من الأخطاء التي ارتكبوها ونجحنا في ترجمتها لهدفين".
وحول مستوى المحترف فالديفيا، قال مدرب الوحدة :"إنه لاعب ذو مواصفات عالمية".
وأثنى أجيري على اللاعب الكويتي حسين فاضل على كل ما قدمه للفريق ولتفانيه في الأداء، وقال :"على الرغم من تعاقدنا مع لاعب كوري مؤخرا لتعويض حسين، إلا أن اللاعب لم يتأخر عن المشاركة مع الفريق في المباراة، وقاتل طوال 90 دقيقة لتعويض غياب الكوري شانج غير الجاهز للمشاركة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1824
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019