• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الدوحة..الأوليمبي القطري يقهر إيران في بطولة الاتحاد الآسيوي

الدوحة..الأوليمبي القطري يقهر إيران في بطولة الاتحاد الآسيوي
كفرووتر / وكالات / واصل المنتخب القطري الأوليمبي لكرة القدم انتصاراته ببطولة الاتحاد الآسيوي المقامة حالياً بالدوحة، والمؤهلة لدورة الالعاب الأوليمبية التي ستقام بريو دي جانيرو، وحقق العنابي فوزه الثاني على التوالي على حساب نظيره الايراني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من البطولة.

سجل هدفي المنتخب القطري كل من أحمد علاء الدين وعبد الكريم حسن في الدقيقتين 35 و 56، بينما أحرز علي كريمي هدف إيران الوحيد في الدقيقة 91 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، نجح المنتخب القطري في التعامل معها بشكل مميز وعرف كيف يحقق هدفه منها على حساب فريق قوي.

وشهدت المباراة ركلة جزاء ضائعة للمنتخب الايراني في الدقيقة 70، أهدرها اللاعب روزيه جاشمي.

وبهذه النتيجة، اقترب المنتخب القطري بشدة من التأهل للدور الثاني للبطولة، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط تصدر بهم العنابي المجموعة الأولى، وأصبح قاسين أو أدنى من الصعود ويكفيه التعادل في مباراته الأخيرة بالدور الأول مع المنتخب السوري.

وتجمد رصيد المنتخب الايراني عند 3 نقاط، وتبقى أمامه مواجهة سهلة نسبياً مع المنتخب الصيني في الجولة الثالثة.

وكان المنتخب السوري جدد أماله في التأهل بعد فوزه على الصين 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية من البطولة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1323
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019