• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

جدة..الاتحاد يفقد باجندوح في الديربي السعودي

جدة..الاتحاد يفقد  باجندوح في الديربي السعودي
كفرووتر / وكالات / تأكد غياب متوسط ميدان فريق الاتحاد والمنتخب السعودي، جمال باجندوح، عن موقعة ديربي جدة المرتقبة ضد الأهلي الأحد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين بسبب الإصابة.

وفي الوقت نفسه، أظهر اللاعب أحمد عسيري الذي سيغيب عن اللقاء للإيقاف تحسناً كبيراً وسيكون قادرا على التواجد مع الفريق بداية من مواجهة الجولة التاسعة.

وسيعاني فريق الاتحاد من الغيابات في الديربي جراء الإصابات والإيقافات، مع عدم تواجد جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفيصل الخراع للإصابة، وأحمد عسيري للإيقاف.

وطالب الروماني بولوني مدرب الفريق الكروي، ثنائي الوسط الغاني مونتاري والروماني سان مارتن بالإضافة لخط الدفاع بإغلاق المنافذ على لاعبي خط الوسط الأهلاوي، كما كلف المدافع ياسين حمزة بمهام وأدوار معينة للقضاء على خطورة النجم السوري عمر السومة.

وفي الوقت نفسه، ناقش رئيس النادي إبراهيم البلوي المدرب الروماني للفريق الكروي لازلو بولوني الكثير من الأمور الخاصة بالفريق والإعداد لموقعة الديربي ضد الأهلي، وقامت الإدارة الاتحادية بصرف 30 % من مكافآت الفوز المميز ضد الهلال بالكلاسيكو ( 4\3 ).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019