• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الحكم كويبرس يدير ديربي جدة

الحكم  كويبرس يدير ديربي جدة
كفرووتر / الخرطوم / يدير لقاء ديربي جدة بين الاهلي والاتحاد الاحد ، الحكم الهولندي بيرون كويبرس، في ملعب الجوهرة المشعة في جدة ضمن منافسات الاسبوع الثامن من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ويملك كويبرس المولود في مارس 1973 خبرة كبيرة، ويقود العديد من المباريات تحكيميا في الدوري الهولندي المحلي، دوري ابطال اوروبا، واليوروبا ليغ.
ويعد كويبرس من حكام النخبة في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "ويفا "، فضلا عن اختياره للتحكيم في بطولة الامم الاوروبية "يورو 2012".
كويبرس حكما دوليا منذ عام 2006، اي انه حكما دوليا منذ تسع سنوات، ولعل ابرز المباريات التي قادها نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد الاسباني واتليتكو مدريد الاسباني في نهائي لشبونة الشهير الذي توج من خلاله الريال باللقب.
وفي الموسم الحالي ادار الحكم مباريات كبيرة مثل لقاء يوفنتوس الايطالي وبروسيا دورتموند الالماني في دوري ابطال اوروبا، ولقاء روما مع يوفنتوس في الكالتشيو، برشلونة مع روما في دوري الابطال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019