• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

من زاوية أخرى

من زاوية أخرى
مجدي احمد النعمة ما الذي يحدث في الهلال ؟

إستنادا على القاعدة العامة من يكذب مرة سيكذب مرتين ( قضية بكري المدينة نموذجا للكذب ) ؛ وتماشيا مع سياسة الكذب التي إنتهجها هذا المجلس ؛ دعونا نطرح تساؤل منطقي ما الذي يحدث في الهلال ؟
هذا السؤال الذي يؤرق مضاجع الكثيرين سنطرحه عليكم اليوم ؛ بالتأكيد سنطرح بعض الأسئلة ونترك لكم المواصلة في بقية الأسئلة وليدلوا كل منكم بدلوه حبا في الهلال لا كرها .
الباب مفتوح في طرح المزيد من الأسئلة التي تدور بأذهانكم مواصلة لا إستكمالا ؛ لأن الباب سيظل مفتوحا إلا أن ينصلح الحال .
من يكذب مرة سيكذب مرتين لذلك دعونا نتسأل : لماذا تم الإستغناء عن سيدي بيه رغم رفض الشارع الهلالي لذلك ؟
تم الإستغناء عن اللاعب رغم كل الرجاءات الهلالية التي كانت تطالب بالإبقاء على اللاعب على الأقل حتى نهاية الموسم .
هل تم الإستغناء لأسباب فنية أم أن هنالك أسباب مادية وحقوق للاعب عجز مجلس الهلال عن الإيفاء بها ؟ ( ما الذي يحدث في الهلال ؟ ) .
من يكذب مرة سيكذب مرتين لذلك دعونا نتسأل : لماذا أصبحت إصابة نيلسون من ثوابت مباريات الهلال ولذلك سنعرف حالة الإصابة المتكررة للاعب نيلسون بمرض ( متلازمة الإصابة ) ؟ .
لا توجد إستثناءات في مرض متلازمة الإصابة ؛ حدث ذلك حتى في التمرين العادي ( ودية الفريق الرديف ) ؛ هل هي إصابة فعلا أم أن هنالك حقوق للاعب بطرف الهلال ( ما الذي يحدث في الهلال؟ ) .
من يكذب مرة سيكذب مرتين لذلك دعونا نتسأل : هل فعلا سافر بوبكر كيبي للإستشفاء من الإصابة أم هرب كيبي من جحيم الكاردينال (هل فعلا أن الكاردينال يتدخل في الرأي الفني ؟).
سفر اللاعب لفرنسا هل تم على نفقته الشخصية أم على نفقة المجلس ؟ المجلس الذي فشل في توفير أتعاب مكتب المحاماة في قضية بكري المدينة هل سيسمح بسفر كيبي للعلاج في فرنسا ؟ ( ما الذي يحدث في الهلال ؟ ) .
من يكذب مرة سيكذب مرتين لذلك دعونا نتسأل : هل سيكمل الكاردينال الجوهرة حقا ؟ نخشى أن يكون مصير إستاد الهلال هو نفس مصير المدينة الرياضة فلا طلنا بلح اليمن ولا عنب الشام ( ما الذي يحدث في الهلال ؟ ).
من يكذب مرة سيكذب مرتين لذلك دعونا نتسأل : لماذا فشل عقد رعاية الثريا للهلال ؟ لم يخرج علينا الكاردينال ولا مجلس الكاردينال ولا الإعلام المحسوب على الكاردينال بإستمرارية الثريا من عدمها ( ما الذي يحدث في الهلال ؟) .
من يكذب مرة سيكذب مرتين لذلك دعونا نتسأل : أين قناة الهلال الفضائية ؟ أين قنابل التسجيلات ؟ أين الحديث عن القدرات المالية التي تفوق الحكومة ؟ ( ما الذي يحدث في الهلال ؟ ) .
نقاط سريعة :-
الشرط الجزائي في عقد ميسي 250 مليون يورو ورواتب ميسي في العام 20 مليون يورو ؛ السؤال كيف كان سيسجل الكاردينال ميسي وهو غير قادر على أتعاب المحاماة ( نتحدث عن إمكانية المبلغ لا إمكانية جلب ميسي لأن ميسي ليس للبيع ) .
لماذا لا تتفجر الأوضاع في الهلال إلا في هذا التوقيت من كل عام ؟ ما أن يتقدم الهلال في البطولة الإفريقية حتى تنفجر الأوضاع وتذهب الأحلام بالتتويج هباء منثورا ؛ والغريب في الأمر دائما ما تكون الشرارة الأولى من مجالس الإدارات .
إستبشرنا خيرا بالإلتفاف الكبير حول هذا المجلس ؛ إلا أن المجلس خزل الجميع بالبيان الفضيحة وأحرج كل المناصرين له ؛ ترى من الذي أشار على الكاردينال بذلك ( وعلى نفسها جنت براقش ).
من الذي كتب البيان الفضيحة ؟ أنا أعتقد أن أول شخص يغادر مجلس الهلال بعد البيان هو المسؤول الأول عن البيان الفضيحة ( ترى من يكون أول المغادرين يارب تكون (ف.ا .ط.. .. م.. ة ؟ ) .
يفقد الهلال حتى الأن ( وليد الشعله .. الصيني .. الجزولي .. كانوتيه .. ) ثم ضمت القائمة أسماء جديدة هم نيلسون وكيبي بالإضافة لسيدي بيه الذي تم الإستغناء عنه نهائيا .
سؤال المسابقة بكم لاعب سيقاتل الهلال حتى يتوج بالبطولة الإفريقية ؟
من سيخبر الكاردينال أن الهلال يختلف عن المريخ كليا ؛ وأن فشل فريق كرة القدم يعني فشل كل مشاريعه في الهلال وإن سلمنا الجوهرة من خمسة طوابق ( أول ما يسأل عنه رئيس الهلال فريق الكرة فإن نجح نجحت سائر المشاريع وإن فشل فشلت سائر المشاريع ).
من سيخبر الكاردينال بأن الهلال نادي الحركة الوطنية والديمقراطية ونادي الطبقة النيرة من المجتمع وبالتالي لا يوجد رئيس طوالي في الهلال .
رئاسة الهلال تعني عدم التنازل عن حقوق الهلال ؛ رئاسة الهلال تعني عدم المساس برموز الهلال ؛ رئاسة الهلال تعني عدم الكذب على جماهير الهلال الواعية والمثقفة ؛ رئاسة الهلال أفعال لا أقوال .
قال الكاردينال بأنه سيبقى في رئاسة الهلال 25 عام ولكن إذا سارت الأمور على ماهي عليه فلن يكمل العام الثاني إلا وهو خارج كرسي الرئاسة (أنتبه يا زعامة رئاسة الهلال أصعب من رئاسة الجمهورية ) .
لا أخفي إنني لازلت من المناصرين للكاردينال وأتمنى من كل قلبي أن ينجح في قيادة سفينة الهلال لبر الأمان ؛ ولكن حتى يفعل ذلك عليه أن يعيد ترتيب الكثير من الأوراق( الحال المائل ما بعجب ) .
كل الأمنيات الطيبات للهلال في لقاء المغرب التطواني مع صادق الدعوات حتى يعود بنتيجة إيجابية ( إنتصار الهلال على المغرب التطواني كفيل بعلاج الكثير من الجروح )
سؤال أخير ما الذي يحدث في الهلال ؟

مسدار :-

الزول الأصيل لابد خصالو تتطابق أفعالو
البكضب مرة بكضب مرتين ويتملى بالقالو
حبل الكضب قصير وللكضاب ياهو راس مالو
رئاسة الهلال مي لعبة والرئس ما بغير أقوالو
يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  5413
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين تنزانى 07-28-2015 07:0
    الخ / مجدى النعمة اراك متحاملاً كثيراً على مجلس الهلال وقد بالغت كثيراً فى موضوع الكذب الذى ملات به الصفحة مراراً وتكراراً وليس محموداً بان تصف انسان بالكذب وانت لا تعلم بانه هل هو يكذب ام لا .واسالك سؤالاً اين دور الاعلام الهلالى من مما يدور خلف اسوار النادى .جميع اعلامى الهلال يغردون خارج السرب وبعيدين كل البعد عن الهلال ومجلسه ودونكم الاعلام المريخى الذى وصفه الوالى بالاعلام السالب ووصف بانه سبب بلاوى المريخ ولكنى اراه عكس ذلك نعم انه مطبل ومخدر وملون للحقائق ولكنه غريب من مجلس المريخ هو يخطط ويطبخ الامور على نار هادية ويجهز الطبخة لمجلس ادارته على طبق من ذهب فمجلس المريخ صورة فقط الاعلام المريخى هو الذى يسير الامور ولوا اعلام المريخ لكان المريخ فى خبر كان هو الذى يدير النادى هو الذى يرشح الاعبين وما دونك فى موضوع بكرى المدينة فبكرى المدينة سجله الاعلام وهو الذى اوحى للوالى بتسجيله لانه يمتاز بالخبس ويعرف من اين تؤكل الكتف .بكرى سجله اعلام المريخ وانتم بعيدين كل البعد لا تهشوا ولا تنشوا قبل موضوعك هذا كنت متخيل ان اعلام الهلال يمتاز بزكاء خارق ولكن للاسف اصبح هو الاعلام السالب فى نظرى .لماذا لا تحشرون انوفكم فى كل كبيرة وصغيرة لمصلحة الهلال كما يفعل اعلام المريخ وتصفون اعلام المريخ بالمخدر اهو التخدير نفع .ياخ خدرونا املونا تخدير بدلاً من التنظير الذى لايجدى نفع وبدلاً من تنبشوا فى جسد الهلال اقفوا مع الادارة فخبرتكم تفوق خبرة الادارة وان تكونوا قريبين منها وتمدوها بالمشورة وتعرفوا بواطن الامور واتركوا التنظير الذى لا يجدى نفعاً والله الموفق .
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019