• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

اليوم سيحضر مريخ موانزا ومانديلا ودبي

الأرض ارضى والزمان زمانيا .. يا جماهير المريخ ابعدوا الابطال عن الضغط النفسي

الأرض ارضى والزمان زمانيا .. يا جماهير  المريخ ابعدوا الابطال عن الضغط النفسي
د الشريف يخوض مريخ السعد .. صادق الوعد .. غدا معركة لها ما بعدها .. فى قلعة الأبطال ووسط الهدير والزئير سنهزم التشاؤم ويحضر البطل الذى نعرفه .. سيحضر مريخ موانزا ومانديلا ودبى قاهر الصعاب ومحقق الآمال ..من يعرفون سرها يقولون عنها مجنونة تعطى الحلق لمن غير اذنين احيانا .. ولكن قلبى يحدثنى سيكون ابطالنا فى الموعد غدا .. سنرد الصاع صاعين لعزام .. ويصمت الشمات .. تساندنا دعوات من يعشقون الوطن حقا لأنهم يعلمون ان المريخ وليس احدا غيره هو القادر على تحقيق الآمال .. الأرض ارضنا والسماء سماءانا فلترتفع الأكف الدعاء بالتوفيق لأبطال المريخ .. لا يهمنا من سيلعب ولا يهمنا من سيحرز الأهداف ولكننا نريدها معركة لأسترداد الكرامة وهزيمة الشامتون والمندسون .. المريخ اقوى من عزام واحق منه بالعبور فلا تعطوا الفرصة لمن يكره الوطن ان ينتصر .. ابعدوا الأبطال عن الضغط النفسى فهو وحده القادر على هزيمة الرجال واهتزاز العزيمة .. شجعوا من غير اساءة وادعموا الهمم عند الإجادة والأخفاق معا .. ساندوا اللاعب عندما يجيد وساندوه اكثر عندما يخطىء .. فالخطأ متوقع من كل مجتهد ..ابطالنا غدا فى الميدان فلا تخذلوهم .. لاتجعلوا من المريخ فارسا بلا جواد فانتم جواده وسنده فى معركة العبور .. نؤمن بأقدار الله ونقر بأن التوفيق من عنده ولكننا نسأله ان يرد كيد من تمنوا الا يقدر الله نصرا للمريخ .. يا اهل المريخ تفاءلوا بالخير تجدوه ولن يخذلكم الأبطال بأذن الله وتوفيقه !!!
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5101
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 02-28-2015 01:0
    دفع الله الشريف ظهر اخيرا متمنيا بدعوات خرافية مستدعيا كل الأناطين والخرافة الداجه في عروق المرخرخين لهزيمة فريق عمره الحقيقي لا يرقي لحرف من حروف كلمة مريخ انت الان تدعوا وغدا ستنسى دعواتك وتردح في شتم الهلال الذي تعرف قيمته هدف واحد من عزام وسيأتيك البيات الشتوي قسرا .
  • #2
    فتح الرحمن حسين جفون 02-28-2015 08:0
    اللهم أنصر المريخ ،،، اللهخم أنصر المريخ ،،، اللهم أنصر المريخ
  • #3
    حسن حلفا 02-28-2015 08:0
    وجاءمن أقصي المدينة رجل ضلالي المذهب يتحدث عن الماضي والتاريخ!! وفي معيته كتاب المرشد الذي عنوانه التفاؤل والامل وشحذ الهمم ...دي كورة والله دفاع شعبي ؟؟؟الاهلي القاهري فاز ببطولة الكونفدراليةهذا العام (بدون جمهور)..وفريق المرشد السوداني سقط امام وليدات السلطان علي دينار في موقعة اعداد الحرب النفسية ضد (التنزاني)...لم يحدثنا الكاتب من هم الشمات هم أهل دارفور ابناء السلطان ؟؟أم اصدقاء علي جعفر ؟؟أم سحرة السنقال؟؟ ...لم يحدثنا الدكتور؟؟؟ (الاسمو دفع الله)وصدق الحكاية !!!من هم الشمات اصحاب ابو جريشة يشمتون في عبد الصمد والوالي ّّ؟؟أم كتائب المرشد التي تفجرت (بمبانها) في دارها ؟؟؟؟....والشمات ديل يشمتو فيك ليه ؟؟؟؟السنة الفاتت خرجت من باب التمهيدي الضيق ,,والسنة القبلها خرجت من الدور الاول (مع البدري المصري) والتالتة ثابتة ....انت تمهيدي طبيعي نعملك ايه؟؟ كان عليك ان تسأل من اتوا بكأس مانديلا ..كم عدد الخرفان التي ذبحوها للحصول علي الكاس ؟؟؟وكم عدد (الفقراء) الذين شبرتم محاياتها ؟؟؟قبل ان تنادوا لانصاركم مقابلة البمبان والذي منو ....اللهم اقضي لي السحر والسحرة في وجه الارض ودمرهم تدميراً.
  • #4
    احمد 02-28-2015 08:0
    الهلال كان مغلوب تلاتة صفر فى نيجيريا قدر جاب تلاته فى ام درمان وتاهل والليلة كمان المريخ حيتاهل ان شاء الله
  • #5
    بكري الحاج 02-28-2015 06:0
    الهنود ناس ناس حضاره ومتطورين جدا في الحالات بيقولوا هذا قرقر فاضي اوبربره
    ما كتر كلامكم يا دلاقين
  • #6
    الزعيم 02-28-2015 03:0
    ابعد بعيد الزعيم جاي من بعيد...والهلال طاير أكيد... هههههه
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      عبد الهادي عبد المطلب 02-28-2015 07:0
      اللهم انصر كل الفرق التي تمثل السودان وانصر المريح في مباراة الغد والهلال في مباراة اليوم والخرطوم في مباراة اليوم ونمور دار جعل في المباراة القادمة .. ويجب ان نكون قوميين في هذه اللحظان ايها الأخوة ... ارموا التعصب بعيد.. وقولوا سودانا فوق
  • #7
    أبو مازن 02-28-2015 02:0
    بالفعل نحن نرفع الأكف بالدعاء لرب العباد مجري السحاب وهازم الأحزاب أن يهزم مريخ الشعوذه والدجل شر هزيمة وأن لا تقم له قائمة بعد الآن، ياربي أهزمهم يا ربي أجعلهم أضحوكة للعالم ياربي دمرهم تدميراً.
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      أبو مازن 02-28-2015 11:0
      لو تأهلت يا فتح الرحمن ابقى قابلني، تمهيدي لا تكلمني.
    • 7 - 2
      أبو مازن 02-28-2015 11:0
      إنت عارف البزعلني منكم منو وكرهني المريخ بل كره كثير غيري في المريخ يا أحمد إثنين لا ثالث لهما وهما مذهلل ابو الوهم ابوالقنابل مضللكم العام ومرجان أحمد مرجان، وأنا ناويلهم على نيه بس هم يصبروا شوية.
    • 7 - 3
      فتح الرحمن حسين جفون 02-28-2015 08:0
      يا أبو مازن المريخ متأهل أن شاء الله وفر دعائك لنفسك
    • 7 - 4
      احمد 02-28-2015 08:0
      الزعلك دا منو وخلاك تقول كدا
  • #8
    حسن 02-28-2015 02:0
    أكملتم الإعداد لكل شيء واستدعيتم التاريخ ،، الا فريق كرة القدم واللاعبين ،،بل بالعكس تم تحميلهم كل تاريخ المريخ في مباراة غدا الله يعينهم يا دوك،
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019