• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

وفد السفارة بالشرقية .. لو خلص الفول أنا ما مسئول

وفد السفارة بالشرقية .. لو خلص الفول أنا ما مسئول
عبدالله محمد الفكي ولو خلص الفول أنا ما مسئول!! .
وبدون تخطيط ووضع خطط للوصول للهدف تعمل السفارة.. وما معنى بعد غياب (دام) ثلاث سنوات أن تعلن عن وفد قنصلي للشرقية لاستخراج الأرقام الوطنية والجوازات الالكترونية وكافة الخدمات القنصلية ومحلات كل شيء وكل العدة متوفرة لخدمة (عدد) ما معروف وفي أيام أيام (معروفة) .. وهذا يعني أن تشرق قبل أن تشرب .. وقبل شرقت الشمش تصل (للحلقة) لتحظى برقم (وطني) مميز في زيارة تعد مميزة من منسوبي السفارة ويعد هذا (إن/جاز) في ميزان السيرة الذاتية للسفارة .
وحتى اليوم لا (سجلات) بالسفارة تبين (العدد) في زمن (السستم) .. وكلو زيت السمسم مخلوت بزيت مكنة.. رغم الامكانيات الموفرة لمنسوبي السفارة.. وبالهناء
وخبر كهذا المفروض أن يصحب بدقة بعدد السودانيين المتواجدين حاليا بالمنطقة الشرقية وعدد الجوازات المراد تجديدها والجديدة. وعدد المواليد الجدد.
لاجدية بالسفارة ومازالت تعمل بنظام من زمن جدودنا .. وجدودنا زمان وصونا على الوطن..والوطن بدون مواطن (ساكن) يصبح واطا ساكت . مع الدعاء بالتوفيق للوفد خاصة منسوبي (الجوازات) الذين يتحملون عبء الهجمات المرتدة ولعيبة نص خارج النص ..
وعلى الاخوة في الشرقية من (الشروق) اقيفوا صفوف وبطلوا المدافسة .. ولو خلص الفول .. صبرا يبل (الفول) ماعندكم. وسبق الوفد .. الود سيد الشغال في (البوفيه) لفتح وفد هناك وشحن 3 ارادب فول والاردب (جوالين) يعني 6 شوالات في 6 ايام و3 اراداب عشاء و 3 اراداب غداء والعشاء فتة والفتة دى في لفتة بارعة من رؤساء الجالية هناك .. الفتة على حساب الجالية.
وكم هو سخيف أن تكون قوي وتعيش (ضعيف) وإنجازات ما بتنعد طرق وجسور السد.. والسفارة تعد إستخراج رقم وطني وجواز إنجاز يملأ الفضائيات بالصور التذكارية وصورة خاصة مع أول سوداني بالشرقية يتشرف بالحصول على رقم وطني وجواز وظهر مبتسماً و(يكبر) متى نكبر لنستحق هذا الوطن الكبير.. متى تكبر وتمد (كراعك) بطول النيل.. وارجو من الاخوة بالشرقية أن يتحلو بالصلصة للمحافظة على الصفوف وأن يقدم صاحب (الظروف) والكتوف مع الكتوف نشيل بعض
امسح للحصول على الرابط
 1  1  2339
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019