• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ليفربول يدك حصون ليستر سيتي بثلاثية

ليفربول يدك حصون ليستر سيتي بثلاثية
كفرووتر / وكالات / 1تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ذا ووكرز ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
أفتتح ليستر سيتي التسجيل أولاً عن طريق خطأ من حارس ليفربول سيمون مينوليه وذلك عند الدقيقة (22)، ولكن ليفربول ان يتأخر طويلاً في النتيجة، وذلك بعدما نجح اللاعب الانجليزي ادم لالانا من تعديل النتيجة عند الدقيقة (26) لكي ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
في الشوط الثاني وعند الدقيقة (54) نجح قائد الفريق ستيفن جيرارد من أحراز الهدف الثاني لفريقه، ولكن هذا الشوط شهد طرد لاعب لاعب ليستر سيتي مورجان وذلك عند الدقيقة (63)،وعند الدقيقة (83) استطاع متوسط ميدان الليفر هندرسون، من تسجيل الهدف الثالث لفريقه وذلك من خلال تمريرة من جانب اللاعب رحيم ستيرلينج لكي يحقق ليفربول ثلاثة نقاط هامة وتجعله يعود من جديد الى الطريق الصحيح، وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1474
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019