• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مانشيستر يواجه ستوك سيتي

مانشيستر يواجه ستوك سيتي
كفرووتر / وكالات / يسعى مانشستر يونايتد الى مواصلة النتائج الرائعة في أخر الجولات على يد الهولندي لويس فان جال وذلك عندما يستقبل نادي ستوك سيتي مساء الثلاثاء وذلك ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب الاولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.
يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وذلك بعدما حقق الفوز على هال سيتي في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في مباراة شهدت تألق كبير من نجوم الشياطين الحمر.
ويحتل النادي الأحمر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، ويضعه عينه على الانتصار الرابع على التوالي.
على الجانب الاخر يدخل ستوك سيتي هذه المباراة وهو في اسوء الاحول، وذلك بعدما تعرض لخسارتين في أخر مباراتين في الدوري الانجليزي، وقد خسر المباراة الماضية أمام ليفربول بنتيجة هدف دون رد، قد أحرزه مع الريدز جلين جونسون.
ويحتل ستوك سيتي المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ويأمل في هذه المباراة الى تحقيق نتيجة ايجابية تعيد الفريق الى الطريق الصحيح.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1391
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019