• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بكري الاصفر يليق بك

بكري الاصفر يليق بك
لؤي الصادق بكري الاصفر يليق بك
قبل عامين كان هنالك مسلسل البرير وهيثم وعلاء ، مسلسل كان ممتع للمشاهدين من اول حلقاته حتى اخرها .
والآن بكري المدينة يعيد نفس المسلسل ولكن بدراما تركية .
حينها كانت نتيجة ذهاب هيثم وعلاء ، هي توقيع الشغيل بالكشف الازرق وعندها كتب صاحب وان طال السفر (الازرق يليق بك ) مستعيرا ذات العنوان من احلام مستغمناتي .
ولكن يبقى الفرق ان هيثم خرج من الهلال بقناعة الادارة والجهاز الفني ، وان كان ذلك لم ينال رضا الجماهير التى اعتصمت بالنادي .
بكري ليس كهيثم من الناحية الجماهيرية ، ولكنه رحل دون رضا الجهاز الفني بالهلال (على كثرتهم) وكذلك دون رضا الاداراة ، فإدارة الهلال وصلت معه حتى مليون وستمائة تدفع على اقساط ، والمريخ دفع 3 مليار تسلم كاش ، وأظن الفرق واضح ، وهذا ما قاله بكري المدينة بصورة واضحة وصريحة ان الفرص لا تتكرر ، وهو مهاجم في الاصل مهمته اقتناص تلك الفرص ، وان كان الجمهور الهلال يعتب على بكري في اضاعته للفرص فهاهو يغتنم اكبر واحلى الفرص في حياته ، ولكنه ليسجل هدفا ذهبيا في شباك الكاردينال .
من حق بكري ان يبحث عن مستقبله ، وان كان الولاء يجدي في هذا الزمان لكان الاولوية لفريق الاتفاق ديم المشايخة .
ادارة الهلال ولامتصاص غضبة الجماهير قالت انها سوف ترد ، (الشغيل 2) ، ولكن هذا هو النهج الذي سوف تنتهجه الادارة الهلالية في التسجيلات ، هي عملية رد الصاع والبعد عن الجانب الفني ، والذي ظهرت ملامحه في الاستغناء عن عمر بخيت والمعز ومهند وسيسية وسيدي بيه ، وان كان الاستغناء عن عظم الفريق مرة واحدة سوف يسبب اشكاليات فنية كبيرة للهلال وخاصة ان الهلال مقبل على البطولة الافريقية ، وعنصر الخبرة مهم في ذلك .
على الادارة الهلالية عدم اضاعة الوقت في محاولة ارجاع (المدينة ) المحتلة ، فكل القضايا في مثل هذه الحالات فمصيرها الفشل وضياع الوقت (طمبل بصمة علاء قلق ) وغيرهم من الامثلة .
بكري المدينة ومنذ عام كان غاب قوسين او ادنى من الاعارة الى اهلي ود مدني ، ورفض بكري تلك الاعارة ،ليبقي العقرب بالكشف الهلالي ، ويقدم اجمل مواسمه مع الهلال ، مما جعله نجم التسجيلات الاول .
ولكن يبقى السؤال هل يفيد بكري المريخ ، ام ان الحكاية هي محاولة اضعاف الهلال ؟؟؟؟؟؟
هل يتناسب اسلوب بكري مع المريخ ؟؟ وهل المريخ يحتاج بكري لسرعته وقدرته على ارهاق دفاعات الخصوم بسرعته ولياقته الوافرة ؟ ام ان عدم الاجادة التهديفية لبكري قد تجعل منه احتياطيا في المريخ ، او تجعل المريخ يعاني الموسم القادم في خط المقدمة ، ام ان هنالك امكانية لتوظيف بصورة اخرى تجعل منه الاستفادة توازي 3 المليارات هذه ؟
على النقاد النظر الى بكري من ناحية فنية وما يمثله اضافة للمريخ وترك الجدلية على كيفية انتقاله .
لن يترك الاعلام الهلالي بكري هنيئا في المريخ وسوف يسعى لاغتياله وخاصة ان بكري كثير الانفعال ، وتشهد له مشاجراته مع زملائه اللاعبين ، فهل تكون مليارات الوالي سببا لاعتدال بكري ، ام انها سوف تسبب له التخمة وعدم اللعب مرة اخرى .
انتهت قصة العقرب مع الهلال ، ويبتدي الجزء الثاني لبكري ولكن هذه المرة باللون الاصفر ، ولكم ان تحكموا بأنفسكم فالدوري والبطولة الافريقية على الابواب .
فهنئا للمريخ ببكري ، وهنئا للهلال بذهاب بكري .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2561
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 11-04-2014 10:0
    الحمد لله الذي جعلك تعترف ببكري يادكتور كرونوس وهذا يثبت انكم مكابرين ايها الطيشاب....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019