• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لاتسيو ينتزع صدارة الدوري الايطالي

لاتسيو ينتزع صدارة الدوري الايطالي
كفر و وتر / وكالات / 
تغلب فريق لاتسيو على بريشيا بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليستعيد صدارة المسابقة بعد أن انتزعها ميلان أمس السبت.

وسجل قائد الفريق ستيفانو ماوري هدف المباراة الوحيد مستغلا تمريرة البرازيلي هيرنانيس وسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة في نهاية الشوط الأول ، بعد أن تصدى ماتيو سيريني لفرصة هدف محقق من زميله الأرجنتيني ماورو زاراتي.

وطرد اليساندرو ديامانتي لاعب بريشيا في الوقت الذي سيطر فيه لاتسيو على مجريات اللعب في الشوط الثاني ، ليحقق فوزه الرابع ويرفع رصيده إلى 13 نقطة من ست مباريات.

ويمكن لحامل اللقب إنتر ميلان أن يقتسم الصدارة في حال فوزه على يوفنتوس في وقت لاحق اليوم.

وكان ميلان فاز على بارما بهدف نظيف سجله أندريا بيرلو أمس السبت ليحتل المركز الثاني متساويا مع نابولي وبفارق نقطتين خلف الصدارة.

وتعرض روما لكبوة جديدة وسقط أمام مضيفه نابولي صفر/2 ، وتقدم السلوفاكي مارك هامسيك بهدف رائع مستغلا عرضية اندريا دوسينا قبل أن تتلاشى فرص روما في العودة إلى المباراة قبل ثماني دقائق على النهاية عندما مرر الأرجنتيني هوجو أرماندو كامباجنارو كرة عرضية حولها المدافع البرازيلي خوان عن طريق الخطأ إلى داخل مرمى فريقه.

وتغلب باليرمو على فيورنتينا 2/1 ، وشهدت المباراة طرد ريكاردو مونتوليفو من صفوف فيورنتينا.

وتقدن السلوفيني جوسيب ايلسيتش والأرجنتيني خافيير باستور بهدفين لباليرمو ثم رد البرتو جيلاردينو بهدف لأصحاب الأرض.

وسجل مهاجم فيورنتينا السابق لوكا توني هدفا في الوقت بدل الضائع من ضربة حرة مباشرة ليقود فريقه جنوه للفوز على ضيفه باري 2/1 برغم طرد مدافعه ايميليانو موريتي.

وتعادل بولونيا مع سامبدوريا 1/1 وكييفو مع كالياري سلبيا.

كما تغلب فريق ليتشي ، الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى ، على ضيفه كاتانيا بهدف نظيف.

وأحرز دانيلي كورفيا هدف المباراة الوحيد مستغلا عرضية لاعب أوروجواي روبن اوليفيرا في الشوط الأول ، بعد أن أهدر الأرجنتيني ماكسي لوبيز فرصتين محققتين للفريق الضيف.

وحرم القائم ماريانو ايزكو من تسجيل هدف محقق في الشوط الثاني ليتلقى كاتانيا ثاني هزيمة له خلال ست مباريات في الدورى المحلي ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط متساويا مع ليتشي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1982
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019