• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الأهلي المصري والشبيبة ينتقدان عقوبات الكاف

الأهلي المصري والشبيبة ينتقدان عقوبات الكاف
كفر ووتر/ القاهرة/  أبدى ناديا الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري، غضبهما من العقوبات التي وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية الأحداث التي شهدها استاد غيت تيزي أوزي، الذي استضاف لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي انتهى بفوز الشبيبة بهدف دون رد.
وكان الكاف قد قرّر تغريم النادي الأهلي 10 آلاف دولار، فيما غرم نادي شبيبة القبائل 20 ألف دولار، ورفض تظلم النادي الأهلي بشأن إيقاف لاعبه حسام غالي ثلاث مباريات.
وقال المدير العام للنادي الأهلي محرم الراغب: إن "الكاف" أصدر قراره بتوازن واضح، حيث أوقع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 10 آلاف دولار، بداعي اعتراض لاعبيه بشكل غير مقبول على حكم اللقاء التوجولي كوكو دغاوبي، في الوقت الذي "تعرض فيه الفريق في المباراة لظلم واضح بعد إلغاء هدف صحيح لمحمد شوقي".
مضيفاً أن ناديه "غير راض عن عقوبات الكاف، خاصة أنه كان ينتظر توقيع عقوبة مغلظة على نادي شبيبة القبائل، بعد تعرض حافلة الفريق للرشق بالحجارة من قِبل بعض جماهير الشبيبة قبل اللقاء".
ومن جانبه اعترض رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري محند حناشي على عقوبات الكاف على ناديه، وقال إنَّ ناديه "استقبل فريق الأهلي استقبالاً رائعاً، ولم يقع منه أي خطأ يستوجب العقوبة المالية التي وقعت عليه"، متهماً الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإصدار "عقوبات متوازنة يُرضي بها الطرفين".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2150
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019