• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاتحاد الأفريقي يغرم الأهلي المصري 10 آلاف دولار

الاتحاد الأفريقي يغرم الأهلي المصري 10 آلاف دولار
كفر ووتر/ القاهرة/ 
فرض الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) غرامة مالية على النادي الاهلي وصلت الى مبلغ 10 الاف دولار بسبب هجوم لاعبيه على حكم مباراة الفريق وشبيبة القبائل بدوري ابطال افريقيا.
وكان الاهلي تعرض للخسارة 1-0 امام الشبيبة في الجولة الثالثة لمباريات مرحلة المجموعات لدوري الابطال وقام لاعبو الفريق بالهجوم على الحكم لالغائه هدف لمحمد شوقي لداعي التسلل.
من جانبه سيتلقى الشبيبة غرامة قدرها 25 الف دولار بسبب قيام جماهير النادي باشعال الالعاب النارية خلال مواجهة الفريق مع الاندية المصرية.
وتقرر أن يكون هناك 15 الف غرامة بسبب ما قامت به الجماهير خلال مباراة الاهلي و10 لما قامت به خلال لقاء الاسماعيلي من اشعال الالعاب النارية.
علماً بأن الاهلي والشبيبة تأهلا لنصف نهائي دوري الابطال حيث يلاقي الاول الترجي التونسي ويلعب الفريق الجزائري مع مازيمبي الكونغولي.
وكان الكاف قد فرض غرامة مالية مماثلة على نادي المريخ بسبب احداث مباراة الفريق السوداني مع الجيش النيجر في البطلة الكونفدرالية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2323
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر 09-24-2010 11:0
    الغرامة المالية نعم مثل الغرامة المفروضة على المريخ ولكن من هو اللاعب الذي إحتج هل اليافطة المعلة على باب النادي الاهلي هي التي إحتجت على الحكم أم هناك لعيبة قاموا بالاحتجاج أين إيقاف اللاعبين الذين قاموا بالاحتجاج كما حدث مع المريخ السؤال هنا موجه للأستاذ مجدي شمس الدين ودمتم .
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019