• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاتحاد البرتغالي يطلب ااعارة لمدرب مورينيو

الاتحاد البرتغالي يطلب ااعارة لمدرب مورينيو
كفر ووتر/ وكالات/  
ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن الإتحاد البرتغالي أبدى عن رغبته في الحصول على خدمات مدرب فريق ريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو لتدريب المنتخب الأول خلال المباراتين القادمتين ضد الدنمارك وآيسلندا في تصفيات أمم أوروبا 2012.
وأكدت الصحيفة أن مسؤولي الإتحاد قاموا بالاتصال بويكل مورينيو خورخي مينديز ثم التقى مع رئيس الاتحاد البرتغالي جيلبرتو ماديل في مدريد, حيث طلب ماديل من مينديز أن يحاول إقناع مورينيو بتولي تدريب المنتخب هذه الفترة حتى الاستقرار على مدرب جديد.
وذكرت الصحيفة أن هناك علاقة جيدة بين ماديل ورئيس الاتحاد الاسباني أنخيل مارايا سيحاول استغلالها لإتمام هذه الصفقة خاصة وأن هناك مصالح مشتركة أهمها استضافة إسبانيا والبرتغال لكأس العالم 2018 التي يسعى إليها الدولتين .
ويذكر أن الاتحاد البرتغالي أقال المدرب كارلوس كيروش لسوء النتائج عقب الخروج المبكر من كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ثم التعادل مع قبرص 4/4 في بداية التصفيات قبل أن يخسر الفريق في أوسلو أمام النرويج بهدف نظيف.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2848
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019