• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مرتضى منصور يحصل على حكم قضائي ببطلان انتخابات الزمالك

مرتضى منصور يحصل على حكم قضائي ببطلان انتخابات الزمالك
القاهرة/ كفر ووتر/  
حصل رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور على حكم قضائي اليوم الأربعاء صادر عن محكمة القضاء الإداري يقضي ببطلان انتخابات مجلس إدارة الزمالك الأخيرة، وهو ما يعني حل المجلس الحالي برئاسة ممدوح عباس وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين إجراء انتخابات جديدة في يوليو القادم.
وفي تعقيبه على الحكم الصادر قال عضو مجلس إدارة الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إن صدور حكم ببطلان انتخابات النادي في هذا التوقيت بمثابة انهيار للنادي من جديد في الوقت الذي كان قد بدأ الزمالك يعرف طريقه إلى الاستقرار الإداري على مستوى مجلس الإدارة وفريق الكرة، مضيفاً أنه يحترم أحكام القضاء لكنه متخوف من المرحلة المقبلة التي قد تشهد صراعات جديدة على رئاسة النادي، وألمح جلال إلى أنه الآن لم يعد يعرف من سيقوم بتسيير أمور النادي لحين تعيين لجنة مؤقتة لإدارته لاسيما ما يتعلق منها بشؤون كرة القدم.
ومن المجلس القومي للرياضة الجهة المنوط بها تنفيذ الحكم الصادر لصالح مرتضى منصور قال المدير التنفيذي للمجلس مدحت البلتاجي في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أنه من المنتظر وصول الحكم للمجلس غداً الخميس 16-9-2010 وفور وصوله سوف تعكف الإدارة القانونية بالمجلس على دراسته وإمكانية تنفيذه مؤكداً أن أحكام القضاء لابد وأن تحترم لكنه أشار إلى أنه لا يعلم حتى الآن ما إذا كان الحكم نهائيا ولا يجوز الاستشكال فيه أم يجوز للزمالك التقدم باستشكال على الحكم الصادر.
من جانبه أكد رئيس الزمالك السابق المستشار جلال إبراهيم أن الحكم القضائي لصالح مرتضى منصور هو حكم واجب النفاذ ويحق للزمالك والمجلس القومي للرياضة الطعن عليه في الشق المستعجل لاسيما وأن الحكم صادر ضد الزمالك والمجلس القومي معاً.
يذكر أن أنصار مرتضى منصور قد التفوا حوله في قاعة المحكمة وهتفوا فور صدور الحكم ببطلان انتخابات مجلس الإدارة، وأن منصور هو الرئيس القادم للزمالك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2135
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019