• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الأمن السعودي يعيد جوال وزير ماليزي نشل في الحرم

الأمن السعودي يعيد جوال وزير ماليزي نشل في الحرم
 كان وزير السياحة الماليزي السابق يؤدي الطواف بالحرم فتم نشل جواله حينها فقد الأمل في العثور عليه وواصل الطواف وعاد إلى سكنه بأحد الفنادق، وبعد يومين فوجئ برجال الأمن يحضرون إليه بمقر سكنه ويقدمون له جواله، فتساءل عن كيفية الوصول الى الناشل والتعرف على شخص الوزير رغم عدم تقديمه أي بلاغ.
وأشاد الوزير الماليزي بقدرة الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة على ضبط الأمن وحماية المعتمرين الذين يتواجدون في رحاب البيت العتيق لقضاء الشهر الكريم في جنباته.
وحسب صحيفة الوطن قال الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن الميمان إن الأجهزة الأمنية ضبطت عصابة نشل وعثر معهم على عدة جوالات ومنها جوال الوزير السابق ووجدت به رسالة صادرة عن رقم من ماليزيا وتم الاتصال بالرقم الماليزي وتم التعرف على صاحب الجوال، وتبين أن صاحبه يسكن في فندق في المنطقة المركزية، وبالبحث والتحري تبين أن الشخص المعني هو الوزير الماليزي السابق، وتم تسليمه الجوال، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية قادرة على الوصول إلى كل النشالين وتطبيق اشد العقوبات بحقهم لردعهم عن هذه الممارسات السيئة والإجرامية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019