• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قطر تطلب اللعب وديا أمام منتخب أسبانيا

قطر تطلب اللعب وديا أمام منتخب أسبانيا
الدوحة / كفر ووتر/ تقدم الاتحاد القطري لكرة القدم، بطلب إلى نظيره الاسباني يطلب فيه اللعب وديا مع منتخب اسبانيا بطل كاس العالم الأخيرة في جنوب إفريقيا خلال الفترة القادمة وفقا لارتباطات الأسبان، ولكن الاتحاد القطري يفضل أن تقام المباراة سواء في الدوحة أو مدريد قبل نهاية العام الحالي، لتكون ضمن برنامج إعداد المنتخب الأول للمشاركة في كاس آسيا القادمة التي تستضيفها قطر مطلع العام المقبل.
ويأمل الاتحاد القطري أن تصله قريبا الموافقة على إقامة المباراة، لأنها ستكون إعداد جاد للاعبي المنتخب قبل خوض الاستحقاقات القادمة، كما أنها ستساعد الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب على الوقوف على مستويات لاعبيه قبل خوض كاس الأمم الأسيوية.
وهناك أكثر من مباراة ودية دولية لمنتخب قطر في الفترة القادمة، حيث يلعب أمام منتخبات استونيا والبوسنة والبحرين في بداية الإعداد للمشاركة في خليجي 20 باليمن وكاس آسيا بالدوحة، ويسعى ميتسو إلى التدرج بالمباريات للوصول إلى أفضل توليفة يمكنها تحقيق طموحات قطر في البطولة القارية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1857
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019