• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قبل نهايته بخمس ايام

الأهلي يقطع معسكر النمسا بسبب فريق إسرائيلي

الأهلي يقطع معسكر النمسا بسبب فريق إسرائيلي
كفر ووتر/ وكالات /  قطعت بعثة فريق الأهلي لكرة القدم، معسكرها في سيفيلد آن تيرول في النمسا قبل نهايته بخمسة أيام، بعد أن حط ناد إسرائيلي رحاله في فندق صن بيتر الذي تقطن فيه البعثة السعودية، حيث قررت الانتقال لضاحية بادونهايم الألمانية بطلب من الأمير فهد بن خالد رئيس النادي.
وأكد غرم العمري مدير فريق الأهلي، أن البعثة توجهت إلى ألمانيا في وقت متأخر البارحة، مضيفا "اضطررنا لقطع الفترة الأولى من معسكرنا الخارجي في النمسا رغم تبقي خمسة أيام على نهايته، لوجود فريق إسرائيلي مصادفة، وبدأنا مبكرا في المرحلة الثانية من معسكرنا الألماني". وبين العمري أنهم فضلوا الانتقال لألمانيا لبداية المرحلة الثانية قبل خمسة أيام من الموعد المحدد، مشيرا إلى أنهم خاطبوا إحدى الشركات المختصة بتوفير ست مباريات ودية، لإتاحة الفرصة للمدرب النرويجي سوليد للتعرف على إمكانات اللاعبين جيدا.
وكان الفريق قد تعادل مع نظيره أوتلول جالاتي الروماني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت أمس قبل أن يقرر قطع معسكره في النمسا، حيث سجل للأهلي البرازيلي مارسينهو، علما أن الفريق الروماني البادئ بالتسجيل.
ودخل الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم, كامل المر, كامل الموسى, وليد عبد ربه, منصور الحربي, محمد مسعد, صاحب العبد الله, مارسينهو, معتز الموسى, عبد الرحيم جيزاوي, ومالك معاذ، فيما لعب التونسي خالد بدرة الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة.
يشار إلى أن المدرب النرويجي سوليد تابع المباراة الودية أمس، وسيباشر مهامه الرسمية اليوم من التونسي خالد بدرة الذي تولى زمام الأمور منذ انطلاق تدريبات الأهلي استعدادا للموسم المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2459
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السنجك 07-15-2010 11:0
    يعنى حرروا اسرائيل ...ليه الفريق الصهيونى مايسيب ليهم الفندق ... ويمكن اليهود يطيروا كده او كده...دي كلام نظري و ماعندوا معنى ... هم مشوا لبلادهم عشان يعسكروا عندهم ...في دول تانى عربية كانت افضل يمشوا ليها ...
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019