• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الجالية السودانية بأندنويسيا تحتفل بالمولد النبوي

الجالية السودانية بأندنويسيا تحتفل بالمولد النبوي
جاكرتا / مهدي ابراهيم 
في جو بهيج يعكس عظمة المناسبة إحتفلت الجالية السودانية بأندونسيا بمولد المصطفي (ص)..بدار الجالية بجاكرتا .. ..الشيخ عقيل احمد صديق قدم محاضرة وافية شرح فيها دور الرسالة المحمدية وماحوتها من بشريات لكافة الأزمان..داعيا الجميع الي التمسك بسنن النبي (ص)في الأخلاق والمعاملات ..تخلل الأحتفال بعض المداخلات من المشاركين والحضور ..
المناسبة أمها عدد كبير من أفراد الجالية السودانية المقيمين بأندنوسيا.. ومما يجدر زكره ان الجالية قد درجت علي احياء تلك المناسبات بدارها في ارض الأرخبيل وذلك ايمانا منها بدورها في تواصل السودانيين في بلاد الغربة وربطهم بكل مايحيط ببلادهم من أحداث..
امسح للحصول على الرابط
 1  1  1961
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الفكي الاصل 01-29-2013 09:0
    عرفت أن الجالية بأندونيسيا يشرف عليها سعادة السفير وهذا هو سر نجاحها وبيت السفير بيت لكل السودانيين . الجاليات السودانية في الخليج يديرها (جهاز المغتربين) من منازلهم . واتصل مدير ادارة الجاليات بجالية جدة واطمأن على سير (المحنات) محنة والله ولا حكاية في السفارات عن حكاوي الجهاز . ومدير الجاليات بالجهاز قال انقطع الاتصل بجالية جدة والرياض منذ 2006 . ودار (الترس) بجدة وجمدة (الممجدين) على حساب الغبش .
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019