• ×

جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية تهني المملكة قيادة وشعبا بذكرى البيعة

 1  0  766
جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية تهني المملكة قيادة وشعبا بذكرى البيعة

الأمين العام للجمعية: ذكرى البيعة .. تواصل مسيرة مجيدة وجسور أمان عتيدة

الرياض: لطفي عبد الحفيظ ترفع جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية خالص التهنئة والتبريكات للمملكة قيادة وحكومة وشعبا بحلول الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وقال الأمين العام للجمعية فتح الرحمن محمد يوسف : " بهذه المناسبة نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأسرة المالكة والشعب السعودي الشقيق بهذه الذكرى العزيزة الغالية".

وأكد أن الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية التي تصادف 26 جمادى الآخرة من كل عام هجري جديد، لا يقتصر على الشعب السعودي وحده وإنما يشاركهم جميع المقيمين على هذه الأراضي الفرحة بهذه المناسبة التي تجدد في الأذهان مسيرة الانجازات الشامخة على كافة الأصعدة.

وأشار إلى أن المملكة شهدت خلال عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله حفظه الله- العديد من المشاريع التنموية الكبرى التي تظل شاهدا على تسخير الإمكانات لأجل التطوير والتعمير فضلا عن دعمه بسخاء للقضايا العربية والإسلامية ومساعدة المحتاجين في كافة أنحاء العالم.

وأوضح يوسف أن المملكة شهدت منذ مبايعة الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - في 26-6-1426هـ، إنجازات تميّزت بالشمولية والتكامل وجسّدت تفانيه يحفظه الله في خدمة وطنه وأبنائه المواطنين وأمته الإسلامية والمجتمع الإنساني.

وأضاف أن المملكة حققت في عهده الميمون منجزات مهمة في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، مبينا أنه منذ أن بايع الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, ومن ثم مبايعة سمو ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبد العزيز - حفظه الله - وعجلة التنمية والتطوير تسير بوتيرة متسارعة لتشمل أرجاء الوطن كافة في مختلف جوانب الحياة.

هذا وتحل هذه الذكرى في وقت تواصل فيه المملكة مسيرة الخير والنماء بقيادة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين، الذي يقود الوطن نحو مزيد من التطور والتقدم في كافة المجالات.

وثمن الأمين العام للجمعية عاليا ، الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية لدعم السودان ومناصرة قضاياه العادلة في المحافل الإقليمية والدولية مؤكدا ان الملك عبد الله استطاع بفضل حنكته وحكمته من قيادة المملكة وتعزيز دورها في ظل التحديات التي تحيط بالمنطقة .
وابتهل إلى الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وان يسدد على طريق الخير خطاه لخدمة الأمة العربية والإسلامية جمعاء، وأن تحل هذه الذكرى سنين عديدة والجميع ينعم بالصحة والأمن والرفاهية في ظل هذه القيادة الحكيمة الرشيدة.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ايمن 06-30-1433 08:0
    دي جمعية صحفيين سودانيين ولا سعوديين !! ان شاء الله يدوكم شوية ريالات ترفعوا بيها مستواكم الصحفي !!!
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات