• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

تقسيم دوري الرباطة لمجموعتين

في اجتماع رابطة السودان الرياضية ... الموافقة على انضمام فريقي مروي والشباب

في اجتماع رابطة السودان الرياضية  ... الموافقة على انضمام فريقي مروي والشباب
الدمام / يعقوب آدم / 











عقدت رابطة السوداتن الرياضية في المنطقة الشرقية يوم امس الاول اجتماع هام بمقر فندق رويال بمدينة الخبر بحضور رئيس الرابطة الاستاذ صلاح الريح واعضاء مجلس الادارة ومناديب الفرق المحتلفة وقد ناقش المجلس مع مناديب الفرق كل الاجندة المدرجة في جدول اعماله وخرج بالعديد من القرارات التي كان ابرزها :














الموافقة والترحيب بإنضمام فريقي مروي والشباب لعضوية رابطة السودان والانضواء تحت لوائها.
كما تم الإتفاق على سفر منتخب الرابطة إلى كل من الأحساء والجبيل وأداء مبارايات حبية هناك مع منتخبات الجبيل والاحساء في ظل التؤامة القائمة بين رابطة السودان واخوتهم في رابطة محافظة الاحساء والجبيل وذلك خلال هذا الشهر بعون الله حيث سيتم تحديد الموعد النهائي للمواجهتين في غضون الايام القليلة القادمة .
وتمخض عن الاجتماع تبليغ مناديب الفرق بضرورة العمل على تسليم كشوفات تسجيلات اللاعبين بحد أدنى
16 لاعب وحد اعلى 25 لاعب مع صور الإقامات والصور الفوتغرافية .

كما تم الاشارة من خلال الاجتماع الى ان الدوري العام للرابطة سيكون بنظام مجموعتين كل مجموعة تضم بين طياتها خمسة فرق
وتلعب مباريتين كل يوم جمعة ومحاولة معرفة مدى إمكانية أداء مباراة مساء الأربعاء في منتصف الاسبوع حسب ظروف الفرق ولاعبيها . وسيشهد الاجتماع القادم تحديد موعد انطلاقة دوريي الرباطة العام بعد ان تستكمل الفرق اوراقها وتسجيلاها لينطلق الدوري في موسمه الجديد .
كما تم مناقشة الموقف المالي الذي يعطي نواحي ايجابية وقدم المجلس الشكر والعرفان لمجموعة الحداد للمستلزمات الرياضية والأخ شهاب خاصة على تعاونه ومساهماته
واثنى الجميع على نجاح الدورة التنشيطية الثالثة التي اختتمت مؤخرا مع الاشارة الى وجود الكثير من الإيجابيات وبعض السلبيات التي سيتم الاستفادة منها في المنافسة المقبلة لدوري الرابطة العام .
توجيه صوت شكر لجميع الحكام على مجهوداتهم المقدرة وخاصة الأخ عماد كولينا الذي يبذلل جهود طيبة ويقدم مثال حي للرياضي الاصيل الذي يخدم رياضة الوطن في شتى المجالات .
كما رحب المجلس بإنضام الآخ محمد تاج الدين قريش لفريق بحري والأخ الأستاذ مبارك عبد المنعم لفريق الشباب



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019