• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

لجنة المنتخبات تبحث امر مشاركة كليتشي وسولي في اجتماعها غدا

صقور الجديان تؤدي عددا من االمباريات الاعدادية استعدادا لامم افريقيا

صقور الجديان تؤدي عددا من االمباريات الاعدادية استعدادا لامم افريقيا
كفر ووتر / الخرطوم  في اطار استعدادته الجادة لخوض بطولة امم افريقيا للمنتخبات يغادر المنتخب السوداني في الحادي والعشرين من هذا الشهر الي الدوحة لاقامة معسكر تحضيري هناك سيؤدي هناك مباراتان الاولي امام المنتخب الليبي والثانية امام المنتخب القطري .. وبعدها يغادر المنتخب الي دولة الامارات العربية حيث يؤدي مباراة هناك امام المنتخب التونسي .. بعدها يتوجه الي السنغال مواصلا برنامجه الاعدادي لمواجهة منتخبها ... ومن بعد ذلك يغادر المنتخب السوداني الي الجابون ويؤدي مباراة المنتخب الجابوني وبعدها يطير المنتخب الي دولة غينيا .. للمشاركة في بطولة امم افريقيا المقامة في غينيا والجابون .. وعلي صعيد اخر .. ان لجنة المنتخبات الوطنية ستجتمع يوم غد السبت لحسم امر مشاركة كليتشي وسولي شريف مع المنتخب من عدمها .. وكان مدرب المنتخب مازدا قد طالب بالثنائي لدعم هجوم المنتخب في بطولة امم افريقيا ..
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3292
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النور عبيد النور مصطفى 12-19-2011 07:0
    زامر الحى لا تطرب مزامره. لمن ينادى بالاجنبى من جديد.... هل الاجنبى ليدرب بكرى المدينة و مصعب؟ ما ليدرب الربيع و فداسى؟ يا ناس كفانا مهازل وازريك و قسطنطين و ارحونا... ماذدا هو الاقدر على قيادة منتخبنا و كما قال اوتوفيستر : ما ينقص ماذدا هو العيون الخضر فقط ليكون أفضل مدرب فى السودان و لمكن لبعصبية العصبية العصبية.
  • #2
    العوض 12-16-2011 09:0
    على الاتحاد ان يثق في قدلاات مدربه ويستجيب لطلبه ويحسبه في حالة الاخفاق .. نعم لضم كلاتشي وسولي شريف للمنتخب امس وليس اليوم او الغد ... ماذا فعل كاريكا مع الهلال وماذا فعل بكري مع الهلال ... كلاتشي وسولي لاعبين كبار وبنيتهم الجسمانيه جيدة وسيحققون مع المنتخب نجاحات كبيرة ... فقط على الاتحاد الموافقة على طلب الجهاز الفني ومدرب المنتخب ماذا وعدم الانصياع للاعلام الهلالي ...
  • #3
    عاشق الهلال 12-16-2011 03:0
    يا مازدا خلى عندك احساس و استقيل فوالله لو تم دعمك بهجوم ريال مدريد فلن تنجح فى توظيفه
  • #4
    زين العابدين احمد 12-16-2011 02:0
    للاسف تجاهل ماذدا لاعب وسط مثل هيثم مصطفى ومهاجم مثل الطاهر حماد ولاعب عبقرى فى قامة فيصل العجب ويبحث عن كلاتشى وسولى شريف كيدا فى الاقلام التى انتقدت اختيارهما .. وواضح انو ماذدا يستند الى شللية لا يهمها سمعة الوطن .. ياخى امشى استقيل بكرامتك لانو الجايك ما بتقدر عليه والذين يحركونك سيهربوا ويحملونك المسئولية كاملة.
  • #5
    حسن المرضي 12-16-2011 12:0
    ياجماعه أرحمونا من كلتشى وسولي شريف ومازدا وكثفوا العلاج لكاريكا ونحتاج لمدرب أجنبي يستطيع تحقيق نتائج مشرفه
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا يوم الخميس 25 ابريل 2024م عبر تقنية الفيديو كونفرنس برئاسة مولانا مهدي محمد خليل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019