• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

أسرة سودانية تناشد خادم الحرمين إطلاق سراح ابنها الموقوف بالسعودية بتهمة تهريب «مخدرات» !!!

كفر و وتر/وكالات وجهت عائلة عبد الملك الجنيد الموقوف بسجن جدة منذ شعبان الماضي، نداء إنسانيا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، لإطلاق سراحه، بعد أن أكد تقرير للمدعي العام لجمهورية السودان أنه قد قدر به من بعض ضعاف النفوس، مستغلين سماحته وجهله، وحملوه كمية من الحبوب المخدرة لإدخالها دون علمه لأراضي المملكة العربية السعودية.
وقال الجيلي الطيب الشقيق الأكبر لعبد الملك، إن الأسرة ظلت طوال هذه الفترة تعيش ظروفاً نفسية قاسية ضاعفت معاناة والدته المقعدة وأضاف: «لولا علمنا بأخلاق شقيقنا لما تكبدنا ملاحقة الجناة حتى كللت مساعينا بإثبات حسن نواياه، وانه قد استغل لتنفيذ هذه الجريمة النكراء»، وقال إننا نرفع الأكف تضرعا لأن يجعل الله فك أسر شقيقنا بيد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. وقال ان عزاءنا لفترة السجن التي قضاها شقيقنا انه قد تمكن بفضل الله من حفظ أكثر من ستة أجزاء من القرآن الكريم.
وكان الإدعاء السعودي قد وجه اتهاما لعبد الملك في القضية رقم 24/2/32 بالمملكة العربية السعودية، والتمس معاقبته بالقتل تعزيراً استنادا للمادة «37» من نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بعد أن تم ضبطه مع سوداني آخر بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عند قدومهما برحلة الخطوط السودانية رقم «226»، وبعد تفتيش أمتعتهما تم ضبط مجموعة من أخشاب الطلح اتضح أنها مجوفة وبداخلها كمية من الحبوب المؤثرة عقلياً، وباستجوابهما أفادا بأن عاملاً بمطار الخرطوم سلمهما تلك الأكياس لتسليمها لأشخاص بالمملكة العربية السعودية.
وبحسب تقرير صادر عن رئيس القطاع الجنائي بمكتب المدعي العام السوداني موجه لدائرة منظمات الشرطة الجنائية الدولية والإقليمية، حصلت «الصحافة» على نسخة منه، فإن تحقيقاً واسعاً قد اجري لاستيضاح ملابسات القضية، كانت نتائجه أن الموقوفين لا علاقة لهم بالمخدرات المضبوطة، وأنه قد قدر بهما، وأن القضاء السوداني يواصل إجراءاته لمعاقبة المسؤولين الحقيقيين.

الصحافة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3346
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مؤيد 12-14-2011 05:0
    الرواية غير مقنعة ابدا ـ السلطات السعودية في مثل هذه الحالات تعاون حامل هذه المخدرات الي ان يقوم بتسليمها الي الشخص المرسلة له في السعودية ؟؟ يااخي الشخص المسافر يحمل ليه حطب طلح فكر كويس ؟؟؟؟؟؟ اظن ان هذا الشخص مجرم حقيقي واحسن ليهو يتم حفظ القراءن
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الدوشكا 12-15-2011 08:0
      ما بنقدر غير نقول الله يفك اسرك لكن الناس ديل البيمسكو في المخدرات بالذات ما بيطلع من ايدهم تاني لكن حسب علمي الامن السعودي لمن يلقي مخدرات بيسال الشخص اكتر من مرة هل الشنطة او الكرتونة بتاعتك اذا قال لا حتي لو فيها مخدرات مشكلتو بتكون بسيطة لكن تهريب مخدرات دي غايتو الا الله يحلك منها ونسال الله ان يوفقك ويحل اسرك اذا تم الغدر بك
  • #2
    دابي الكر 12-14-2011 04:0
    وأنه قد قدر بهما، التصحيح الاملائي في الأخبار هام يا كفر ووتر
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019