• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

فى فضيحة لمنتخب رفع الأثقال المشارك فى البطولة العربية

أجهزة أمن مطار دبى تمنع لاعبى المنتخب من المغادرة الى الدوحة

أجهزة أمن مطار دبى تمنع لاعبى المنتخب  من المغادرة الى الدوحة
كفر و وتر/ طارق أحمد المصطفى  


واجهت بعثة منتخب رفع الأثقال التى غادرت الى قطر صباح الأحد الماضى عبر دبى إشكالية كبرى بعد أن تم تسفيرهم من السودان دون إداري وهو عقيد فى إحدى القوات النظامية بقي في السودان ولم يسلم اللاعبين صور من الفيز وقد كادت أن تحدث مشكلة كبيرة بمطار دبي حيث تم منع اللاعبين من السفر عبر الطائرة الا بعد إحضار فيزا الدخول إلى قطر مما أدى الى تدخل أحد إدارى المنتخبات المرافقة بالتحدث مع مسئولة خطوط دبى فلاى التى كانت موجودة وتحدث معها وإجرت الإتصال بالدوحة مع تقديم أرقام جوازات اللاعبين وهم أربعة وقد تأكد أنه قد تم إستخراج (فيز) دخول لهم بالدخول إلى الدوحة ولولا هذا التدخل لحدثت كارثة , بنت وثلاثة أولاد كانوا سيظلوا معلقين بمطار دبي حتى وصول الإداي الخاص ببعثة رفع الأثقال (العقيد )والذي أحضر اللاعبين للمطار وغادروا دون تمليكهم المعلومات والمستندات وقد أكد اللاعبون عدم معرفتهم بموعد وصول رئيس بعثتهم ً .

/////////////////////

فيما تبدأ منافساتها اليوم

كابتن منتخب التايكندو يؤكد مسحهم لصورة السودان المهزوزة فى الدوحة

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات التيكوندو فى دورة الألعاب العربية المقامه حايا بالدوحة و ستبدا بوزن -54 رجال ووزن -46 سيدات ويمثل السودان فى هذه الأوزان اللاعب علي سليمان وهو كابتن المنتخب الوطنى السودانى للتايكندو و ايمان صديق , وأكد كابتن المنتخب على سليمان فى حديثه ل(كفر ووتر ) أن بعثة التيكوندو متفائلة بإحراز نتائج إيجابية فى هذه البطولة ومسح الصورة المهزوزه التى ظهر بها السودان من خلال نتائجه المتواضعة التى أحرزتها منتخباته فى المنافسات المختلفة . يذكر أن كابتن المنتخب الوطنى للتايكندو على سليمان كان قد إستعد للبطولة العربية عبر معسكر مقفول على نفقته الخاصة إستمر لمده شهرين فى العاصمة التايلاندية بانكوك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019