• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

عضو قطاع شباب المريخ يتحدث عن رامي ..النور ابو الجاز : ابراهيم باترة مكتشف موهبة كركتيلا و النجم الشاب سيضيف الكثير للاحمر .

عضو قطاع شباب المريخ يتحدث عن رامي ..النور ابو الجاز : ابراهيم باترة مكتشف موهبة كركتيلا و النجم الشاب سيضيف الكثير للاحمر .
كفرووتر/ الخرطوم/ ......
في حوار خص به صحيفة كفرووتر اشاد القطب المريخي الكبير النور ابوالجاز بلاعب الفرقة الحمراء رامي كركتيلا ، و ذكر عضو قطاع الشباب السابق بنادي المريخ ان رامي لاعب متطور و مجتهد سيكون له شان كبير في عالم الساحرة المستديرة .. وعن انضمام رامي للمريخ للمرة الأولى قال النور انه انضم في فترة رئاسة الأخ طارق المعتصم للقطاع و تواجدهم معه و ذكر ان الصحفي المريخي ابراهيم باترة بن منطقة أبوقوتة هو من اكتشف موهبة رامي وظل باترة اكثر اصرارا على انضمام كركتيلا من الموردة أبوقوتة لشباب المريخ ولا بد من الإشادة به خاصة وانه كان يهدف لمصلحة المريخ و إنقاذ موهبة لو لا مجهود باترة و تنبيهه لنا كان يمكن ان تضيع .. وأبدى النور ابوالجاز ارتياحه لتالق رامي و اكد انه على ثقة بان رامي سيقدم افضل المستويات مع الفرقة الحمراء في الفترة المقبلة بإذن الله .. و تمنى ابو الجاز ان يواصل المريخ في سياسة تحويل شبابه للفريق الأول ليصنع فريق المستقبل .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4383
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019