• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بطولة كأس العرب تحت 20 سنة تنطلق اليوم بالسعودية

بطولة كأس العرب تحت 20 سنة تنطلق اليوم بالسعودية
كفرووتر/ الخرطوم/ تستعد ملاعب المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الثالثة من كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، والتي تنطلق في الفترة من 17 فبراير وحتى الخامس من مارس المقبل.

وتقام اليوم أربع مواجهات، وضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الأولى يلتقي منتخبا العراق وتونس، الساعة 2:45 (توقبت مكة) على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضيه بالراكة. وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يواجه منتخب الكويت نظيره موريتانيا الساعة 5:50 على الملعب ذاته.

وضمن لقاءات الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية، يستضيف المغرب نظيره البحرين على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وفي اللقاء الثاني يواجه منتخب مدغشقر نظيره الجيبوتي الساعة 6:00 على الملعب ذاته.

وتشهد نسخة 2020 من البطولة مشاركة 16 منتخبًا لأول مرة في تاريخها، حيث حرصت معظم المنتخبات العربية على المشاركة في ظل الاهتمام الكبير بالبطولة من جانب عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

نظام نسخة 2020:

كما تشهد النسخة الحالية مشاركة 16 منتخبًا للمرة الأولى، فإنها كذلك ستشهد صعود أول وثاني كل مجموعة لأول مرة، حيث تقام ربع نهائي ثم نصف نهائي وأخيرًا مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي، على عكس ما كان يحدث بالنسختين الماضيتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5107
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019