• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اطلق شعار ابوكستة واتباعه يا الاقتناع او الاقتلاع

اولتراس بلويونز تواصل الحرب على الكاردينال وتطالب العشاق بالتوجه للنادي

اولتراس بلويونز تواصل الحرب على الكاردينال وتطالب العشاق بالتوجه للنادي
كفرووتر/ الخرطوم/ واصلت اولتراس الهلال الحرب على رئيس نادي الهلال واصدرت بيانا طالبت فيه الجماهير التوافد لنادي الهلال للاعتصام لاقناع الكاردينال بالرحيل وجاء فيه
بسم الله الرحمن الرحيم

بإسم التراب ، بل بإسم هاتيك الرقاب ، بإسم الولاء لأمة خرجت على أغلالها من كل باب..
،،
يا هلال الكون ليك بنصون ،، نحن معاك أرواحنا فداك أبداً ما بتهون
،،
في هذه اللحظة الحاسمة و المصيرية في سيرة و مسيرة النادي الأزرق الشامخ ، و إبتغاء في وقف ما لحق بالنادي من عبث و فساد و تدهور في شتى المجالات لا سيما الحال المريع الذي وصل إليه فريق كرة القدم ، فإننا الآن ومن داخل قلاع نادي الهلال للتربية نعلن كالتراس بلو ليونز عن قيام إعتصام مفتوح بالنادي حتى تتحق مطالب الجمهور الهلالي.
،،
و بهذا فإننا ندعو جميع الأمة الهلالية إلى التوافد و التقاطر إلى دار النادي بكثافة و المشاركة في وضع حد لممارسات مجلس الفشل و الهوان و إبتدار خطة لتصحيح مسار هذا النادي العظيم الذي يناصره الملايين من السودانيين داخل و خارج الوطن .
،،
التراس بلو ليونز ترحب بجميع الجهود من كافة مكونات المجتمع الهلالي الساعية لإسقاط مجلس الفساد و الإستبداد ، هذا المجلس الذي فقد شرعيته تماما عندما تجاوزت الدولة قسراً (في عهد النظام البائد) أوامر القضاء السوداني و التي قضت ببطلان رئاسة الكاردينال لمجلس إدارة نادي الهلال ، لذلك آن لهذا الفساد أن يتوقف و أزفت ساعة سقوطه و إقتلاعه.

#إعتصام_جماهير_الهلال
#رحيل_الكاردينال_مطلب_ثوري

الثلاثاء 4 فبراير 2020.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1960
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019