• ×
الجمعة 14 أغسطس 2020 | 08-13-2020

المريخ يحول تأخره بهدفين امام الاهلي عطبرة لثلاثة اهداف ويتصدر الممتاز

المريخ يحول تأخره بهدفين امام الاهلي عطبرة لثلاثة اهداف ويتصدر الممتاز
كفرووتر/ موسى مصطفى/ حول المريخ تأخره بهدفين لهدف الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين امام الاهلي عطبرة في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس بملعب الحديد والنار وذلك في بطولة الدوري الدوري الممتاز ليرتفع بنقاطه الى 26 نقطة في الصدارة.
انتهي الشوط الاول بهدفين لهدف حيث تقدم المريخ اولا عبر اللاعب التش في الدقيقة 7 ونقض له الحكم هدفا بحجة التسلل في الدقيقة 20 وفي الدقيقة 36 احرز الجقر هدف التعادل للاهلي وفي الدقيقة 44 احرز اللاعب الريح هدف الاهلي الثاني من هفوة لدفاع المريخ من ركلة زاوية قابلها بقوة في داخل الشباك.
في شوط اللعب الثاني بذل المريخ مجهودات كبيرة في سبيل تعديل النتيجة ولكن الحكم تقاضي له عن ركلة جزاء مع اللاعب النعسان.
في الدقيقة 67 احرز المريخ هدف التعادل عبر اللاعب النعسان لكن الحكم نقضه بحجة التسلل وتتواصل العاب المريخ هجوما ويعتمد الاهلي على الهجمات المرتدة .
اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعب التكت وحل في مكانه الصادق شلش والذي حول دخوله كفة اللعب للمريخ بعد ان شكل ثنائيا رائعا مع النعسانل ليتحول الصادق شلش الى الجهة اليمني والنعسان لليسري.
انطلق اللاعب التش بكرة تبادلها مع اللاعب النعسان واحرز منها الاخير هدف التعادل في الدقيقة 77 من المواجهة المثيرة بين الفريقين.
يقود الاهلي هجمة خطيرة على حدود الدقيقة 86 لكن دفاع المريخ ابعدها الى ركلة زاوية لم يستفد منها لتمر الى جانبية
في الدقيقة 92 حصل المريخ على مخالفة ارتكبت مع اللاعب محمد الرشيد وقام الاخير بتنفيذها لتمر الكرة من الجميع وتجد المدافع صلاح نمر والذي عاد بها الى ارض الملعب بعد ان كادت تمر الى ضربة مرمي وسددها في المرمي هدفا ثالثا للمريخ كفل له الفوز بنقاط المباراة واسترداد صدارة الممتاز من الامل رافعا رصيده الى 26 نقطة ويبقي الاهلي في 5 نقطة ليتصدر المريخ الترتيب ويعود الامل الى المركز الثاني برصيد 24 نقطة .الاهلي عطبرة يحسم الشوط الاول بهدفين لهدف امام المريخ
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2161
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

سرح مجلس الهلال اللاعبين وفض معسكر اللاعبين في الجوهرة الزرقاء وقام بالغاء التدريبات بعد الغاء الموسم الرياضي من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الجمعة 14 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019