• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

حيدوب يكتسح مريخ ابوزبد بثلاثية في قلعة شيكان ويتأهل إلى العشرة الكبار بدون هزيمة

حيدوب يكتسح مريخ ابوزبد بثلاثية في قلعة شيكان ويتأهل إلى العشرة الكبار بدون هزيمة
النهود : عزالدين الحيدوسي حقق فريق حيدوب ممثل مدينة النهود في الدوري التأهيلي المؤهل الوسيط فوزا كاسحاً ومستحقاً خارج الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الأبيض الدولي، وذلك ضمن ختام المرحلة الرابعة من دوري المجموعات ، وقدم لاعبي حيدوب مستوى فني رفيعة ساعدهم على ذلك اللياقة الذهنية والبدنية والخطة التي وضعها الخبير محمد جمعة، احرز ثلاثية حيدوب على مدار الشوطين المحترف النيجيري شيبوكا هنري ،وبهذه النتيجة يتأهل حيدوب إلى مرحلة المجموعات الثانية ،دوري العشرة الكبار بدون هزيمة وبالعلامة الكاملة (١٢) نقطة ، حيث اقصي الهلال الفولة من مرحلة المجموعات و حقق الفوز على الهلال نيالا بثنائية وفاز على الاتحاد الفاشر برباعية نظيفة على ملعب النقعه وحقق الفوز على الزمالة ام روابة بهدف واكتسح مريخ ابوزبد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب شيكان.
وعلى ذات الإطار تعود بعثة حيدوب إلي مدينة النهود غدا الأربعاء لمواجهة الخرطوم الوطني ودياً يوم الجمعة على ملعب استاد النهود، استعدادا لدوري العشرة الذي ينطلق مطلع الأسبوع القادم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1496
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019