• ×

ميسي يسرق الاضواء في تدريبات التانجو

 0  0  542
ميسي يسرق الاضواء في تدريبات التانجو
كفرووتر/ وكالات/ تصدر قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المشهد خلال ثاني مران لـ"الألبيسيليستي"، في معسكره بمدينة مايوركا الإسبانية، استعدادا لمواجهتي البرازيل وأوروجواي الوديتين.

وشارك قائد برشلونة لأول مرة في مران منتخب بلاده، اليوم الثلاثاء، بعدما اكتفى بتدريبات استشفائية داخل صالة الألعاب البدنية، على هامش مران الأمس، عقب مشاركته في الانتصار على سيلتا فيجو (4-1) بالليجا، عندما سجل ثلاثية.

واستحوذ صاحب القميص رقم "10" على اهتمام وسائل الإعلام، وسط حضور أقل من الجماهير، التي احتشدت أمام ملعب التدريب بالأمس، لمشاهدة نجوم منتخبها عن قرب.

ويعد هذا الظهور الأول لميسي، بعد قضاء فترة العقوبة لثلاثة أشهر، التي وُقعت عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، على خلفية تصريحاته بعد كوبا أمريكا.

ومن جهة أخرى، أجرى مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، تدريبات خاصة على هامش المران، بسبب معاناته من كدمة في الرأس، خلال مباراة فريقه الأخيرة في "السيري آ" أمام هيلاس فيرونا.

وسيجري "راقصو التانجو" حصتين تدريبيتين الأربعاء، قبل السفر صباح الخميس إلى السعودية، لمواجهة الغريم التقليدي البرازيل، يوم الجمعة بمدينة الرياض، ثم ملاقاة أوروجواي بعدها بثلاثة أيام.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات