• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لاعبو الهلال يعدون المناصرين بابطال ٱسيا

لاعبو الهلال يعدون المناصرين بابطال ٱسيا
كفرووتر/وكالات / تفاعل نجوم الهلال السعودي، مع فوزهم على أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف نظيف، مساء السبت بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

وقال حارس الزعيم عبدالله المعيوف، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "الحمد لله.. توفيق رب العالمين واحترام الخصم والتركيز اليوم من أسباب الخروج بالفوز بشوط أول.. وإن شاء الله نهديكم البطولة من اليابان يا زعماء.. ألف مبروك".

من جانبه كتب مدافع الهلال، علي البليهي، عبر حسابه على "تويتر": "اللهم لك الحمد.. انتهى شوط وباقي الشوط الثاني والأهم.. مبروك لجمهورنا العظيم الفخم قوتنا في الملعب وفي كل مكان وزمان".

وغرد نجم وسط الزعيم، سلمان الفرج: "الحمد لله تجاوزنا الذهاب بنتيجة إيجابية.. تبقى الإياب وبإذن الله نواصل تفوقنا.. شكراً جماهيرنا الغالية حضوركم الكبير ودعمكم المميز".



أما ياسر الشهراني، فقد قال عبر حسابه على "تويتر": "الله يتمم الفرحة".. مرفقا صورة له وهو يشكر الجماهير الهلالية بجانب زملائه جانج هيون سوو وعلي البليهي ومحمد البريك.

وهنأ الظهير الأيمن الذي قدم مباراة كبيرة وصنع هدف الفوز لزميله كاريلو، محمد البريك جميع الهلاليين بالانتصار، عبر حسابه على تويتر، بقوله: "مبروك يا زعماء الفوز اليوم.. تبقى لنا خطوة ونسأل الله التوفيق.. شكراً من القلب حضوركم ودعمكم المستمر".

وغرد لاعب الوسط المميز، عبدالله عطيف: "لله الحمد وله الشكر.. انتهى شوط وباقي الأهم.. عاجز عن شكر جمهورنا على دعمه من قبل اللقاء وأثناء المباراة"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019